نادي سيدات أبوظبي لكرة القدم جاهز لبطولة غرب آسيا .. ومراسم القرعة غدا بالعقبة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
نادي سيدات أبوظبي لكرة القدم جاهز لبطولة غرب آسيا .. ومراسم القرعة غدا بالعقبة من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2019 .

الثلاثاء، ١ أكتوبر ٢٠١٩ - ٤:٤٤ م


العقبة في الأول من أكتوبر / وام / أكمل فريق نادي أبوظبي الرياضي لسيدات الكرة استعداداته للمشاركة في البطولة الأولى لأندية سيدات غرب آسيا بمدينة العقبة الأردنية.

وكانت البعثة قد وصلت إلى عمان أمس، وتوجهت للإقامة في فندق مينا العقبة استعدادا لانطلاقة المنافسات التي ستقام بملعب شركة تطوير بمدينة العقبة في الأردن خلال الفترة 3 إلى 11 أكتوبر الحالي بمشاركة خمسة أندية هي، أبو ظبي الرياضي، وستارز أكاديمي اللبناني، والرفاع البحريني، والأرثوذكسي بيت ساحور الفلسطيني، وشباب الأردن الأردني مستضيف البطولة.

وستتنافس الفرق حسب لائحة البطولة في مجموعة واحدة، تقام مبارياتها بنظام الدوري من دور واحد، وبحيث يتوّج باللقب الفريق الحاصل على أكثر عدد من النقاط في الترتيب النهائي.

ومن المنتظر أن تنطلق إجراءات القرعة غدا الأربعاء في العاشرة صباحا، كما أنه سيتم انعقاد المؤتمر العام غدا أيضا .. وحدد اتحاد غرب آسيا موعد انطلاق المباراة الأولى عند الساعة الخامسة عصراً بتوقيت الأردن تليها المباراة الثانية في الثامنة مساء اعتبارا من تاريخ الثالث من أكتوبر الجاري وحتى يوم 11 من نفس الشهر، وتمت مراعاة توزيع المباريات بالتساوي ليلعب كل فريق مباراتين عصراً ومباراتين مساءً.

ومن ناحيته رحب الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد غرب آسيا لكرة القدم بالفرق المشاركة في بلدهم الثاني مؤكدا أن بطولة أندية السيدات تعد نقطة انطلاق حقيقية نحو الوصول بكرة القدم النسائية في غرب آسيا إلى آفاق واسعة.

وأكدت ندى الهاشمي رئيسة بعثة نادي أبو ظبي الرياضي لسيدات الكرة أن الفريق الإماراتي يأمل في تمثيل كرة القدم النسائية التمثيل اللائق، خاصة أنه استعد بشكل جيد من خلال التدريبات والمعسكرات الداخلية والمباريات الودية التي خاضها طيلة الفترة الماضية لإعداد اللاعبات والوصول بهن لأعلى درجات الجاهزية.

وقالت: نحن مطالبون دائماً بتحقيق المركز الأول، وهذه أهدافنا لأننا تعلمنا من قيادتنا الرشيدة البحث دائما عن القمة.

وام/أمين الدوبلي/مصطفى بدر الدين


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق