حارس أشانتي كوتوكو: إبراهيم نور الدين حكم سيئ وظالم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
حارس أشانتي كوتوكو: إبراهيم نور الدين حكم سيئ وظالم من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2019 .

هاجم فيليكس عنان حارس مرمى فريق أشانتي كوتوكو الغاني، إبراهيم نور الدين، حكم مباراة الفريق أمام النجم الساحلي التونسي، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، مؤكدًا انه غير عادل.

وقال قائد فريق أشانتي في تصريحات نقلها موقع « ghanacrusader» تعليقًا على ركلة الجزاء التي حصل عليها النجم الساحلي ومنحته التفوق في المباراة: «لقد خاب أملي، نحن نجعل كرة القدم الإفريقية تبدو سيئة للغاية».

وتابع عنان: «في بعض الأحيان ، تنظر إلى مثل هذه القرارات وتريد أن تقول، هذا غير صحيح، لا أعرف ما الذي سيفعله الاتحاد الإفريقي حول هذا الموضوع ولكن يجب أن يكون هناك لعب عادل في كرة القدم»

وكشف حارس المرمى كذلك عن سبب مواجهته للحكم بعد قرار ركلة الجزاء، حيث قال: «آمل أن يكون هناك حل لذلك لأن كل فريق يستثمر ويحاول بذل قصارى جهده ويجب أن تظهر جودتك، وليس الحكم الذي يقرر من سيفوز».

وأتم: «كما قلت من قبل، على الرغم من أن التحكيم كان سيئًا ، لا أعتقد أننا كنا أفضل حالًا، ما أردنا القيام به لا أعتقد أننا فعلناه، كقائد أردت أن يعرف الحكم ذلك، ما كان يفعله ليس صحيحًا، لقد عملنا كثيرًا، لهذا السبب اقتربت منه لأخبره أنه كان سيئًا وغير عادل».

وكان أشانتي كوتوكو قد حقق الفوز في مباراة الذهاب على ملعبه بهدفين دون مقابل، قبل ان يتلقى الهزمية في مباراة الإياب بتونس بثلاثية نظيفة في مباراة شهدت احتساب الدولي المصري إبراهيم نور الدين لركلة جزاء مشكوك في صحتها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق