ماني عن انفعاله على محمد صلاح: أمر يحدث في كرة القدم.. "مو" صديقي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ماني عن انفعاله على محمد صلاح: أمر يحدث في كرة القدم.. "مو" صديقي من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2019 .

ماني عن انفعاله على محمد صلاح: أمر يحدث في كرة القدم..

صلاح وماني لاعبا ليفربول

أخبار متعلقة

علق السنغالي ساديو ماني، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، على الأزمة الأخيرة بينه وزميله بالفريق المصري محمد صلاح.

وقال ماني، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ليفربول وريد بول سالزبورج النمساوي في دوري أبطال أوروبا: "سنقاتل على الدوري و دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، لأننا أفضل من الموسم الماضي، أصبحنا أكثر نضجا".

وأضاف عن عن انفعاله على صلاح في مباراة بالدوري الإنجليزي: "هذه الأمور يمكن أن تحدث في كرة القدم، انت ترغب دوما في تسجيل الأهداف، وصلاح لم يراني، مو صديقي".

0220f907fe.jpg

ماني يتحدث عن أزمته مع محمد صلاح

وتابع المهاجم السنغالي عن مواجهة الغد أمام سالزبورج: "إنها مباراة خاصة بالنسبة لي، سأكون سعيدا للغاية برؤية زملائي القدامى".

وعن هالاند مهاجم سالزبورج: "إنه لاعب جيد جدا، من المهم بالنسبة لنا أن نكون حذرين، لديهم لاعبون تواقون للتحسن والتطور".

واختتم ماني عن زميله فيرجيل فان دايك مدافع الريدز، قائلا: "يقوم بعمل جيد، يقطع كل الكرات ويمررها لي".

ويستضيف ليفربول نظيره ريد بول في تمام التاسعة مساء الغد على ملعب "آنفيلد"، في إطار مواجهات المجموعة الخامسة، في لقاء يديره تحكيميا طاقم حكام من السويد بقيادة أندرياس إيكبيرج، ويدخل الريدز اللقاء باحثا عن أول ثلاث نقاط في البطولة بعد الخسارة في مباراته الافتتاحية أمام نابولي الإيطالي بهدفين دون رد.

ويسعى حامل اللقب لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل الفوز ومصالحة جماهيره، وإعادة ترتيب أوراقه في هذه المجموعة، أملا في الظفر ببطاقة التأهل للدور المقبل في نهاية المطاف، بعد البداية الممتازة له بالدوري الإنجليزي، وتصدره جدول ترتيب المسابقة بالعلامة الكاملة 21 نقطة، وبفارق خمس نقاط كاملة عن أقرب ملاحقيه، مانشستر سيتي، ووضع الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، استراتيجية للاعبيه من أجل تحقيق المطلوب منهم داخل الملعب، وذلك خلال تدريبات الفريق الأخيرة بالاعتماد على بعض الجمل التكتيكية وكيفية التصدي لهجوم المنافس القوي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق