قبل مواجهة السد.. لوشيسكو يحذر لاعبية من هذا الأمر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
قبل مواجهة السد.. لوشيسكو يحذر لاعبية من هذا الأمر من موقع مزمز، بتاريخ اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2019 .

حذر رازفان لوشيسكو المدير الفني للهلال سبعة لاعبين بفريقه من خطورة الحصول على بطاقة صفراء خلال لقاء السد مساء اليوم، الثلاثاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، اليوم، باستاد جاسم بن حمد في الدوحة، ضمن ذهاب قبل نهائي دوري أبطال آسيا حتى لا يفقد الفريق أحدهم في لقاء مواجهة الإياب المقررة في الـ 22 من تشرين الأول (أكتوبر) الجاري على ستاد جامعة الملك سعود ضمن نصف نهائي البطولة حال حصل أحدهم على البطاقة الصفراء الثانية.

قائمة المهددين بالغياب عن لقاء الأياب من الفريق الأزرق تضم ، كلاً من: علي البليهي، عبدالله عطيف، ناصر الدوسري، هتان باهبري، الفرنسي بافيتيمبي جوميز، محمد كنو، وسلمان الفرج.
في المقابل، سيكون خمسة من لاعبي الفريق القطري مهددين بالغياب عن لقاء الإياب وهم: طارق سلمان، سالم الهاجري، حسن الهيدوس، الجزائري بغداد بونجاح، وأكرم عفيف وبذلك يكون الهلال متفوقاً على السد 7 / 5 في صراع الإنذارات.
وتنص المادة الـ 57 من لائحة شروط مسابقة دوري أبطال آسيا استمرار البطاقات من دور الـ 16 حتى الدور نصف النهائي، حيث تلغى البطاقات قبل مباراة النهائي الأولى، إلا من يتعرض للطرد في إياب نصف النهائي إما بالبطاقة الحمراء وإما ببطاقتين صفراوين أو مَن يصدر بحقه قرار انضباطي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق