فايلر يلجأ لقوة الأهلي الضاربة بمواجهة الإنتاج الحربي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

فايلر يلجأ لقوة الأهلي الضاربة بمواجهة الإنتاج الحربي

فريق الأهلي في أثناء التدريبات

أخبار متعلقة

استقر السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إعادة اللاعبين الأساسيين لتشكيلة الفريق الأحمر، أمام الإنتاج الحربي غدا الأربعاء، في الجولة الثانية من مسابقة الدوري العام.

وقرر فايلر، عودة كلا من علي معلول وحمدي فتحي ومحمد مجدي "أفشة" للتشكيل الأساسي، بعد غيابهم عن لقاء كانو سبورت في إياب دور الـ32 بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، كما يحسم خلال الساعات الجارية موقف أحمد فتحي، خاصة وأن شغل أحمد شديد قناوي لهذه الجهة مع الإنتاج يقربه من العودة على حساب محمد هاني.

وكان اللاعبون الثلاثة حصلوا على راحة خلال اللقاء، في إطار سياسة التدوير التي يتبعها الجهاز الفني للأهلي بقيادة فايلر، لتجنب الإرهاق والإصابات من توالي المباريات في الفترة الأخيرة، إذ خاض الفريق مباريات في الدوري وبطولة أفريقيا والسوبر المحلي في وقت قصير للغاية.

915ab230ca.jpg

فايلر يبحث عن انتصاره الخامس مع الأهلي أمام الإنتاج الحربي

ويرغب فايلر في تحقيق الفوز، من أجل مواصلة المنافسة بقوة على بطولة الدوري العام، والتي يسعى للاحتفاظ بلقبها.

ويختتم الفريق الأول، اليوم الثلاثاء، تدريباته استعدادًا لمواجهة الإنتاج الحربي، إذ يؤدي الفريق مرانه في الخامسة مساء على ملعب التتش، ثم يدخل في معسكر مغلق للمبيت بأحد الفنادق، بعد إعلان رينيه فايلر، المدير الفني عن قائمة الفريق لمواجهة الانتاج الحربي.

وركز فايلر على تدريبات الكرة خلال مران الفريق اليومين الماضيين، وحرص على إيقاف المران أكثر من مرة للحديث مع اللاعبين ومطالبتهم بتنفيذ التعليمات وتصويب الأخطاء، والانتشار السريع داخل الملعب والتحرك بدون كرة، واتقان اللمسة الأخيرة أمام المرمى لاستغلال الفرص السهلة التي تتاح للاعبين خلال المباريات الرسمية.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على سموحة في الجولة الأولى للدوري، ويسعى إلى مواصلة انتصاراته في الطريق للحفاظ على اللقب.

 


منتخب الصالات

أخبار متعلقة

حدد مسئولو اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، 13 أكتوبر الجاري موعدا لإقامة مراسم قرعة دوري الصالات.

وكان الفريق الأول لكرة الصالات بقيادة هشام صالح المدير الفني، دخل في معسكر مغلق في أحد الفنادق بالقاهرة، استعدادا لتوجه بعثة المنتخب برئاسة الدكتور سحر عبدالحق عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على كرة الصالات لدولتي البحرين والإمارات لأداء مباريات ودية أمام الأولى يومي 4 و5 أكتوبر المقبلين، والثانية 8 و9 من نفس الشهر.

ومن المقرر أن تعود بعثة المنتخب لأرض الوطن بعد خوض وديتي البرحين والإمارات، 10 أكتوبر المقبل، ضمن استعدادات المنتخب الوطني للصالات لخوض منافسات بطولة أفريقيا بالمغرب في يناير 2020 والمؤهلة لكاس العالم ليتوانيا 2020.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق