موقف بيكر وإصابة ماتيب.. كلوب يتحدث عن ليفربول ومشوار دوري الأبطال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
موقف بيكر وإصابة ماتيب.. كلوب يتحدث عن ليفربول ومشوار دوري الأبطال من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2019 .

موقف بيكر وإصابة ماتيب.. كلوب يتحدث عن ليفربول ومشوار دوري الأبطال

أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول

أخبار متعلقة

أبدى الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، جاهزية فريقه لخوض لقاء ريد بول سالزبورج، المقرر له غداً في الجولة الثانية من الدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، وتعويض الخسارة التي تكبدها على يد في مستهل مشوار الفريق بالبطولة. 

وأكد المدرب الألماني، في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لليفربول، على أن الفريق الإنجليزي لايزال يعاني من غيابات عدة في ظل استمرار غياب شيردان شاكيري الذي لم يشارك منذ بداية الموسم الجاري، إضافة إلى تعرض جويل ماتيب لإصابة خلال مشاركته أمام شيفيلد يونايتد بالجولة الماضية من الدوري الإنجليزي.

أليسون بيكر يقترب من العودة

وأشار مدرب ليفربول، إلى أن الحارس البرازيلي أليسون بيكر اقترب بشكل كبير من العودة للمشاركة في مباريات الريدز من جديد، بعد تعافيه بشكل شبه كامل من الإصابة التي ألمت به في المباراة الأولى لليفربول بالدوري الإنجليزي، والتي تغلب فيها على نظيره نوروريتش سيتي، ولكنه أكد على غيابه عن موقعة دوري الأبطال غداً.

0af9c0c295.jpg

ويسعى ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح لاستعادة توازنهم في دوري الأبطال من جديد  الحفاظ على اللقب الأعرق أوروبيا بعد الظفر به الموسم المنصرم على يد توتنهام، لاسيما أن الفريق تعرض للخسارة في مباراته الأولى أمام نابولي الإيطالي 0-2.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق