زيدان مستاء من النتيجة امام باريس سان جيرمان ويكشف سبب الخسارة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عبر المدير الفني لنادي ​ريال مدريد​ الفرنسي زين الدين ​زيدان​ عن استيائه من الخسارة التي تعرض لها الفريق على يد ​باريس سان جيرمان​  في اولى مباريات الفريقين ضمن اطار منافسات ​دوري الابطال​ مؤكدا ان باريس سان جيرمان استحق الفوز وبجدارة.

وخلال حديث صحفي نقلته صحيفة ماركا الاسبانية قال زيزو: "باريس سان جيرمان تفوق علينا في كل الامور وما ازعجني اكثر شيء هو عدم وجود الروح القتالية في الفريق وهذا يصعب الامور عليك حين لا تدخل المباراة وهذه الروح غير موجودة".

وعن الاخطاء الدفاعية اضاف: "باريس نجح في خلق الفرص وهذا لا يقلقني، ولكن الاهم ان الفريق لعب بغياب الحدة المطلوبة في هذه المرحلة من البطولة، وكنت اعلم مسبقا ان الفريق الفرنسي سيضغط علينا ولكن فريقي كان غائبا عن المباراة كليا وحتى لم نصنع الفرص ابدا رغم اننا سجلنا هدفيين وتم الغاؤهما بسبب تقنية الفيديو".


وعن ​كورتوا​ تابع بالقول :"نحن في نفس القارب، ولن أتهم أي شخص، يجب علينا الآن أن ننسى الهزيمة، ونركز على المباراة التالية، وحين نخسر يكون خطأ الجميع".

وعن ما ينقص ريال مدريد اردف قائلا: " ما ينقص الفريق هي القوة لانه حين تكون هناك كرة بينك وبين المنافس وتضع قدمك لتاخذ الكرة عليك ان تفوز بالصراع وتنتصر في المباراة وهذه كانت المشكلة بالنسبة لي".

وختم بالقول: " باريس سان جيرمان تفوق علينا واستحق الفوز ولقد تعرض الريال لضغوط قوية".
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق