تصفيات اليورو.. بالفيديو.. إيطاليا يتعادل مع أرمينيا 1-1 بالشوط الأول

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تصفيات اليورو.. بالفيديو.. إيطاليا يتعادل مع أرمينيا 1-1 بالشوط الأول من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الخميس 5 سبتمبر 2019 .

إيطاليا تتعادل مع أرمينيا في الشوط الأول

أخبار متعلقة

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة إيطاليا وأرمينيا على واقع التعادل 1-1، في المباراة المقامة بينهما حاليا، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

تقدم المنتخب الأرميني بهدف عن طريق ألكسندر كارابيتيان في الدقيقة 11، بينما تعادل المنتخب الإيطالي عن طريق أندريا بيلوتي في الدقيقة 28، وشهد الشوط الأول طرد اللاعب ألكسندر كارابيتيان، صاحب هدف أرمينيا.

وبدأ المنتخب الإيطالي، الذي يقوده فنيا روبرتو مانشيني، المدير الفني للأتزوري، اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: دوناروما.

خط الدفاع: إيمرسون - رومانيولي - بونوتشي - فلورينزي.

خط الوسط: باريلا - جورجينيو - فيراتي.

خط الهجوم: بيرنارديسكي - بيلوتي - كييزا.

المنتخب الإيطالي ينهي الشوط الأول بتعادل إيجابي مع أرمينيا بتصفيات يورو 2020

ويحتل المنتخب الإيطالي حاليًا صدارة المجموعة العاشرة من التصفيات المؤهلة لبطولة اليورو لعام 2020، وفي جعبته 12 نقطة حتى الآن من 4 انتصارات متتالية من 4 مباريات خاضها الأتزوري حتى الآن بمجموعته، وانتصر في الجولة الأولى من عمر التصفيات على نظيره الفنلندي بثنائية نظيفة، إلى جانب اكتساح نظيره ليشتنشتاين بسداسية بيضاء، وفي الجولة الثالثة فاز الأتزوري على اليونان بثلاثية نظيفة، وأخيرًا فاز المنتخب الإيطالي على البوسنة والهرسك بنتيجة 2-1.

في المقابل، يحتل المنتخب الأرميني الثالث بالمجموعة العاشرة من التصفيات برصيد 6 نقاط، من انتصارين للفريق، وخسارتين، حيث سقط الفريق أمام البوسنة والهرسك في الجولة الأولى بنتيجة 2-1، قبل أن يسقط من جديد أمام فنلندا بثنائية نظيفة، ثم ينجح في الانتصار على ليشتنشتاين بثلاثية نظيفة، وفي الجولة الرابعة، فازت أرمينيا على اليونان بنتيجة 3-2.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق