الشوط الأول.. تعادل إيجابي وطرد في مواجهة إيطاليا وأرمينيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

انتهى الشوط الأول من مباراة منتخبي إيطاليا وأرمينيا ضمن لقاءات الدور التمهيدي للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020 بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

المباراة بدأت بأسلوب هجومي للمنتخب الإيطالي وتراجع لمنتخب أرمينيا واعتماد على الهجمات المرتدة من أجل خطف هدف مبكر يشعل أجواء المباراة.

وفي الدقيقة 11، انطلق تيجران بارسيجيان لاعب أرمينيا بهجمة من الجانب الأيمن للملعب واستغل انطلاقة زميله  ألكساندر كاربيتان بين قلبي دفاع إيطاليا وأرسل له تمريرة على يمين منطقة الجزاء، وحولها اللاعب بتسديدة على يمين الحارس دوناروما مسجلًا الهدف الأول.

وفي الدقائق التالية استمرت محاولات منتخب إيطاليا لتسجيل هدف التعادل وسط تراجع من قبل لاعبي منتخب أرمينيا مع محاولات متواصلة للحصول لخطف هجمة مرتدة وتسجيل الهدف ثاني يفرض سيطرتهم على مجريات الأمور.

وأرسل إيمرسون كرة عرضية في الدقيقة 28 من الجانب الأيسر، مرت من الجميع ووصلت أمام بيلوتي الذي حولها بقدمه اليسرى في المرمى على يسار الحارس.


منتخب إيطاليا لم يهدأ وواصل المحاولات من أجل الوصول للمرمى، وأهدروا العديد من الفرص لتسجيل الهدف.

سحل بيلواتي هدف ثاني  في الدقيقة 39 بتحويله كرة طولية من العمق أرسلها جورجينو بقدمه على يسار الحارس ولكن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، تحصل ألكساندر كاربيتان، مهاجم أرمينيا على البطاقة الصفراء الثانية ثم الطرد من الملعب بعد تدخله العنيف على ماركو فيراتي، لاعب منتخب إيطاليا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق