رواندا تقسو على سيشيل بثلاثية وتقترب من المرحلة الثانية لتصفيات المونديال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
رواندا تقسو على سيشيل بثلاثية وتقترب من المرحلة الثانية لتصفيات المونديال من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الخميس 5 سبتمبر 2019 .

وضع منتخب رواندا قدما في مرحلة المجموعات بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، عقب فوزه الكبير 3 / صفر على مضيفه منتخب سيشيل اليوم الخميس في ذهاب المرحلة الأولى للتصفيات.

وتقام التصفيات الأفريقية على ثلاث مراحل، حيث تجرى المرحلة الأولى بمشاركة 28 منتخبا، يصعد منهم 14 منتخبا للمرحلة الثانية، لينضموا إلى المنتخبات الـ26 الأعلى في التصنيف الدولي الذين تم إعفائهم من خوض المرحلة الأولى، ليكونوا 40 منتخبا يتم تقسيمهم إلى 10 مجموعات بواقع 4 فرق في كل مجموعة، على أن يتأهل متصدرو تلك المجموعات للمرحلة النهائية، حيث سيتم تقسيمهم إلى مستويين وفقا لتصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الشهري، على أن تلعب المنتخبات الخمسة أصحاب الصدارة مع أحد المنتخبات الأقل في التصنيف في مباراتي ذهاب وعودة.

وافتتح موهادجيري هاكيزيمانا التسجيل لمنتخب رواندا في الدقيقة 32، قبل أن يضيف يانيك موكونزي الهدف الثاني في الدقيقة 36، لينتهي الشوط الأول بتقدم رواندا 2 / صفر.

وواصل المنتخب الرواندي سيطرته على الأمور في الشوط الثاني، الذي شهد تسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 80 عن طريق نجمه ميدي كاجيري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق