الخطيب يراقب فايلر من خلف الستار

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الخطيب يراقب فايلر من خلف الستار

يراقب محمود الخطيب مدرب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، رينيه فايلر وذلك في ظل مساعي الأسطورة الحمراء في الحصول على سجل مشرف كرئيس للنادي كما حققه لاعبا.

وحرص رئيس الأهلي على حضور التدريب المسائي للفريق، مساء اليوم في ملعب مختار التتش في فرع النادي بالجزيرة، وهناك أولى اهتماما خاصا بالمدير الفني الجديد لنلادي.

اختبار

وقال مراقبون أن الخطيب يواصل اختباره لاختياره الذي أولاه الثقة ويتابع العمل على مراقبته من أجل اللحاق بأي أزمة قد تحدث بالنادي قبل أن تحدث، خوفا من غضب الجماهير.

وينتظر الخطيب اول مباراة للمدرب الجديد والتي تقام في غينيا الاستوائية أمام فريق كانو سبورت في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا والتي تقام في 14 من شهر سبتمبر للقاء الذهاب، في ظل رغبة ملحة لدى الفريق الأحمر في الحصول على البطولة السمراء هذا الموسم.

ويسافر الفريق إلى ملاقاة بطل غينيا الاستوائية بداية من 11 سبتمبر المقبل، وذلك في ظل تفاؤل كبير بعدما تمكن من الفوز بنتيجة ضخمة وصلت 13 هدفا للاشئ أمام فريق اطلع برة الجنوب سوداني.

وبحسب مصادر في مجلس إدارة الخطيب، فإن الأسطورة الأهلاوية تسعى للحاق أي مشكلة قبل وقوعها، مشيرا إلى أنه لا يريد تكرر أي موقف من مواقف الموسم الماضي.

اجتماع

واجتمع رئيس النادي بمدير الكرة في فريق الأهلي سيد عبدالحفيظ وذلك بحضور المدرب الجديد للفريق من أجل بحث ملفات خاصة بالفريق.

وقالت مصادر أن الاجتماع تحدث فيه الخطيب عن ضرورة التحضير جيدا للبطولة الإفريقية، بالإضافة لنهائي كأس السوبر المصري.

موضوعات تهمك:

كهربا إلى الأهلي بشرط في منتهى اليسر

مؤتمر فايلر “فراشة الحاج محمود الخطيب لا تحييكم”

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق