الاتحاد السعودي يُحدد موعد السوبر.. ويقترب من تعيين أوروبيًا لرئاسة لجنة الحكام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ياسر المسحل

أخبار متعلقة

أكد ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن الاتحاد اقترب من تعيين حكمًا أوروبيًا سابق لرئاسة لجنة التحكيم خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث أكد بأن الحكم السابق يتواجد حاليًا في الرياض.

وأضاف "المسحل"، في تصريحات صحفية اليوم، أن مباراة كأس السوبر بين النصر والتعاون، ستقام في يناير المقبل، حيث لم يتحدد ملعب المباراة حتى الأن.

وعن مكافآت الحكام، قال ياسر المسحل: "قررنا رفع مكافآت الحكام إلى الضعف، وذلك من 600 إلي 1200 ريالاً فيما يتعلق بحكام الدرجة الأولى".

11 مدربًا و13 حارسًا أجنبيًا في الدوري السعودي

ويتواجد 13 حارسا أجنبيا بين صفوف الأندية السعودية يتصدرها الحراس الجزائريين، الذين وصل عددهم إلى 5 حراس حتى الأن، وهو الرقم الأكبر بين حراس المرمى الأجانب، ويتواجد الجزائرين بكلًا من: مصطفي زغبة حارس مرمي الوحدة وشمس الدين رحماني حارس مرمى ضمك الجديد وعز الدين دوخة حارس مرمى الرائد ومليك عسلة حارس مرمى الحزم، بالإضافة إلى المخضرم رايس مبولحي قائد محاربي الصحراء وحارس مرمى الاتفاق.

وسيشهد الدوري أيضًا البرازيلي كاسيو حارسا لمرمى التعاون وماكسيم كوفال الأوكراني حارسًا لمرمى الفتح وعبد العالي المحمدي المغربي حارس مرمي أبها، وأيمن المثلوثي التونسي حارسا لمرمى العدالة ومواطنه فاروق مصطفى مستمرًا مع الشباب ويظهر البرازيلي ماسيليو جروهي حارس مرمى الشباب وهو من الوجوه الجديدة إلى جانب براد جونز حارس مرمى أستراليا والمحترف في صفوف فريق النصر.

وتشير إحصائيات المدربين إلى أنه من بين 15 مدربًا أجنبيًا في البطولة للموسم الجديد يتواجد 4 مدربين من تونس وهم:"عبد الرزاق الشابي  المدير الفني لفريق أبها، وإسكندر القصري المدير الفني لفريق العدالة، وفتحي جبال المدير الفني لفريق الفتح، ومحمد الكوكي المدير الفني لفريق ضمك".

مدرب سعودي وحيد في النسخة الجديدة لكأس الأمير محمد

وفي المقابل تسجل باقي فرق البطولة السعودية 3 مدربين من البرتغال و2 من كل من كرواتيا ورومانيا ومدربا واحدا من كل من البرازيل والشيلي والأرجنتين وألبانيا فيما يتواجد مدرب سعودي واحد فقط هو خالد العطوي المدير الفني لفريق الاتفاق.


مباراة فلسطين وأوزباكستان

أخبار متعلقة

فاز منتخب عمان على نظيره منتخب الهند، بهدفين مقابل هدف في اللقاء، الذي جمع الفريقين، اليوم ضمن منافسات الجولة الأولى بالمرحلة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

وسجل ثنائية منتخب عمان، اللاعب ربيعة سعيد في الدقيقتين 83 و90، على الترتيب من زمن اللقاء، فيما سجل هدف الهند اللاعب سوتيل شيتري في الدقيقة 25.

وتصدر عمان مجموعته برصيد 3 نقاط، في المجموعة، التي تضم بنجلاديش وقطر وأفغانستان والهند.

مباراة عمان 2 - 1 والهند تصفيات كأس العالم 2022اهداف مباراة عمان 2 - 1 والهند تصفيات كأس العالم 2022اهداف مباراة عمان 2 - 1 والهند تصفيات كأس العالم 2022اهداف مباراة عمان 2 - 1 والهند تصفيات كأس العالم 20...youtube.com     

كوبر يقود أوزباكستان للهزيمة أمام فلسطين

وفي مباراة أخرى حقق منتخب فلسطين فوزا غاليا على أوزباكستان، الذي يقوده هيكتور كوبر المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر، بنتيجة هدفين دون رد، سجلها عدي الدباغ وإسلام البطران بالدقيقتين 60 و84.

مباراة فلسطين 2-0 أوزباكستان تألق الفدائي تصفيات مونديال 2022 O'zbekiston va Falastin### COPYRIGHT NOTICE CLAIMS ### Copyright Disclaimer Under Section 107 of the Copyright Act 1976, allowance is made for "Fair use" for purposes such as criti...youtube.com   

ورفع منتخب فلسطين رصيده للنقطة 3 في صدارة المجموعة، التي تضم سنغافورة واليمن والسعودية.

وتم توزيع المنتخبات المشاركة في الدور الثاني من التصفيات على 8 مجموعات، وبحيث تضم كل مجموعة خمسة منتخبات، تتنافس بنظام الدوري المجزأ من مرحلتين، وتقام منافسات هذا الدور خلال الفترة من 5 سبتمبر 2019 وحتى 9 يونيو 2020.

ويتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة وأفضل 4 منتخبات حاصلة على المركز الثاني (المجموع 12 فريق) إلى نهائيات كأس آسيا 2023 والدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2022 في قطر.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق