جولة حرة لبعثة المقاولون في كرواتيا في ختام المعسكر الخارجي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

جولة حرة لبعثة المقاولون في كرواتيا في ختام المعسكر الخارجي

من موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم الخميس 5 سبتمبر 2019 .

تختتم بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، معسكر كرواتيا، بجولة حرة، قبل التوجه إلى المطار واستقلال طائرة العودة إلى القاهرة.

واعتذرت البعثة عن عدم تلبية دعوة السفير المثري بكرواتيا لتناول الغذاء في مقر السفارة نظرا لضيق الوقت وارتباطات البعثة في اليوم الأخير من المعسكر.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون، في الودية الثالثة والأخيرة، امس الأربعاء، مع نظيره لوكوموتيف زغرب الكرواتي، بدون أهداف خلال المعسكر الخارجي بكرواتيا قبل العودة للقاهرة.

وحضر اللقاء السفير المصري في كرواتيا، على عمر سري، والذي حرص على التواصل مع المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة نادي المقاولون ومتابعة البعثة منذ قدومها للاطمئنان عليهم.

المقاولون يتعادل مع لوكوموتيف الكرواتي سلبيًا (صور)

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، حقق فوزا كبيرا على أرجيتزا السلوفيني بأربعة أهداف دون رد، أحرزها محمد سالم هدفين، وهدف لكل من عبد الرحمن خالد جبنة ومحمد مجلي في الودية الثانية للفريق خلال المعسكر.

وخاض الذئاب الودية الأولى في المعسكر السبت الماضي أمام القادسية الكويتي وانتهت بالتعادل السلبي، والتي شهدت مشاركة طاهر محمد طاهر قبل عودته للقاهرة للانتظام في معسكر المنتخب الأوليمبي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق