عمومية الجبلاية تطالب بحضور الجنايني في احتماعها المقبل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عمومية الجبلاية تطالب بحضور الجنايني في احتماعها المقبل, اليوم الخميس 5 سبتمبر 2019 02:14 مساءً

موقع سبورت 360 – وضعت اللجنة المؤقتة التي تدير شؤون الاتحاد المصري لكرة القدم، جدا لعلاقة طويلة استمرت بين عامر حسين ولجنة المسابقات.

ولطالما ارتبط اسم عامر حسين بلجنة المسابقات باتحاد الكرة، ومعه ارتبط ايضا الكثير من الجدل بقرارات اللجنة فيما يتعلق بمواعيد المباريات والتعديلات والتأجيلات وعدم وجود جدول واضح.

شكوى جماعية

اتفقت غالبية الأندية في السنوات الأخيرة على أن هناك خلل واضح في منظومة المسابقات التي يديرها اتحاد المرة، وعانى الجميع من قرارات التأجيل والترحيل العشوائية التي اضرت كثيرا بالفرق والمسابقات بشكل عام، لدرجة أنه في الكثير من الأحيان – آخرها الموسم الحالي – وصلت بعض الأندية لنصف نهائي كأس مصر بينما كانت أندية أخرى تلعب في دور الستة عشر.

هذا الشكل العشوائي قلما يحدث في مسابقات حتى بالمنطقة العربية وأفريقيا.

وعين اتحاد الكرة المؤقت حسام الزناتي مديرا لإدارة لإدارة المسابقات بالجبلاية خلفا لعامر حسين.

اتهام دائم

صادف عامر حسين طوال فترة عمله بالجبلاية اتهام متكرر من الزمالك بالاخص بأنه ينحاز للأهلي، وتجسد هذا الاتهام بوضوح عندما قامت لجنة المسابقات بوضع ترتيب عشوائي دون الالتزام بالجدول فيما يتعلق بمباريات الأهلي المؤجلة نتيجة مشاركته في دوري ابطال افريقيا.

الأهلي يرد

الأهلي دوما يرفع عن نفسه اتهام المجاملة من اتحاد الكرة ولجنة المسابقات، بأن يؤكد على خوضه عدد مباريات اكبر من كل منافسيه بالمسابقة، فضلا عن اتهامات متكررة من سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي لمسؤولي لجنة المسابقات.

قرار أدى إلى انسحاب

من بين أبرز قرارات عامر حسين في فترة رئاسته للجنة المسابقات تأجيل مباراة الزمالك امام مصر المقاصة في الدوري قبل 3 مواسم بسبب تعارض موعد بثها تلفزيونيا مع مباراة أفريقية للاهلي الأمر الذي اعترض عليه الزمالك وقرر رئيسه الانسحاب ما كلف فريقه اعتباره خاسرا.

ظروف صعبة

الأمر الوحيد الذي ينصف عامر حسين في فترة عمله بلجنة المسابقات هو أن العمل كان يتم في ظروف صعبة أمنيا وسط تاجيلات لمباريات بسبب تعليمات امنية، واختيار ملاعب ورفض اخرى.. ما كان يفرض في بعض الأحيان قرارات اضطرارية للجنة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق