فان ديك: يجب أن ننسى إنجازات الماضي لتحقيق المزيد من البطولات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
فان ديك: يجب أن ننسى إنجازات الماضي لتحقيق المزيد من البطولات من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الخميس 5 سبتمبر 2019 .

أكد الهولندي فيرجيل فان ديك، قلب دفاع ليفربول الإنجليزي، أنه يشعر بالامتنان لتلك الإنجازات، الفردية والجماعية التي حققها خلال الموسم الماضي، ولكنه يؤمن أن عليه وليفربول "البدء من القاع" مرة أخرى، لتحقيق المزيد من الألقاب في 2019-20.

وقال فان ديك، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: «الشيء الوحيد الذي أركز عليه هو أن أكون أفضل، هناك الكثير يجب فعله بشكل شخصي ومع الفريق من أجل المزيد من التطور، الشيء الوحيد الذى يجب أن نضعه في أذهاننا، هو أن الفوز بدوري الأبطال العام الماضي لا يعتد به الآن، وأننا نبدأ الموسم الجاري من الصفر، هذا هو الواقع الذي يجب أن نضعه في أذهاننا، لتكون الأمور أفضل».

وأضاف أفضل لاعب في أوروبا: «الفوز بدوري الأبطال جعلني جزءًا من تاريخ كبير لنادي ليفربول، وأتمنى أن نتمكن من مواصلة كتابة التاريخ، أريد أن يتم تذكري على أنني اللاعب العظيم الذي منح كل شيء للفريق».

وأوضح مدافع ليفربول: «الموسم الماضي أثبتنا أننا يمكننا مواجهة أي فريق وأننا دائمًا ما نؤمن بالفرصة، وما يؤكد حديثي ما حدث في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة على ملعب أنفيلد، والتي انتهت بفوزنا برباعية نظيفة».

وتابع: «إذا كان لديك إيمان في عقلك بعدم الاستسلام ستحقق أي شيء، ولدينا العديد من اللاعبين القادرين على صنع الفارق طوال 90 دقيقة وما بعدها، يجب علينا الإيمان دائماً، هذا ما نحاول وضعه في أذهاننا والحفاظ عليه دوماً علينا الاستمرار في فعل هذا».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق