الأهلي يستفسر على أمن الفريق قبل رحلة غينيا الاستوائية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الأهلي يستفسر على أمن الفريق قبل رحلة غينيا الاستوائية من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الخميس 5 سبتمبر 2019 .

الأهلي يستفسر على أمن الفريق قبل رحلة غينيا الاستوائية

سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي

أخبار متعلقة

أجرى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اتصالا هاتفيا بسفير مصر في غينيا الاستوائية حاتم حسونة؛ للاطمئنان على جميع الترتيبات الخاصة برحلة الفريق المرتقبة إلى غينيا الاستوائية؛ استعدادا لمواجهة "كانو سبورت" المقرر لها يوم 14 سبتمبر الجاري في ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

7997c5a63a.jpg

عبدالحفيظ يطمئن على ترتيبات رحلة غينيا

وخلال الاتصال وقف سيد عبدالحفيظ على جميع التفاصيل الخاصة بترتيبات الرحلة، قبل سفره رفقة سمير عدلي المدير الإداري للفريق قبل البعثة بـ48 ساعة للاطمئنان على الترتيبات الخاصة بإقامة البعثة وتأمينها وملاعب التدريب وغيرها من التفاصيل المتعلقة بالرحلة.

يذكر أن الجهاز الفني حدد يوم 11 سبتمبر الجاري موعدًا للسفر إلى غينيا الاستوائية؛ استعدادا لمواجهة كانو سبورت.

وصعد الأهلي إلى دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا عقب تخطيه عقبة "اطلع برة" بطل جنوب السودان في الدور التمهيدي بنتيجة 13-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ويواجه فريق الكرة، نظيره المنيا ودياً غدا الجمعة، وهى المواجهة الاولى التي سيخوضها رينيه فايلر المدير الفني الجديد مع الفريق الأحمر، والمقرر اقامتها على ملعب التتش بالجزيرة، في الثالثة والنصف عصرًا.

ويسعى فايلر من خلال هذه المباراة الاطمئنان على جميع لاعبيه ومعرفة مستواهم الفني والبدني، وتحديد ملامح التشكيل الذي سيخوض به مباراة الفريق المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.

وتأكد غياب رامي ربيعة مدافع الفريق عن رحلة غينيا التي تغادر في الحادي عشر من سبتمبر الجاري، بسبب الإصابة التي يعاني منها في العضلة الخلفية والتي ضربته مؤخرًا.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق