الزمالك يصطدم بالإتحاد في لقاء خارج التوقعات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الزمالك يصطدم بالإتحاد في لقاء خارج التوقعات من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الأحد 1 سبتمبر 2019 .

حامل اللقب يسعى لـ«السباعية» .. وطلعت يوسف يحلم بالمفاجأة .. وشروط التعاقد سبب استبعاد رفعت وسيسيه

يستضيف اليوم استاد الإسماعيلية المباراة الأولى في نصف نهائي كأس مصر والتي تجمع فريقي الزمالك مع الإتحاد السكندري في تمام الثامنة مساءً.

ويدير المباراة طاقم تحكيم أجنبي بعدما اتفق مسئولي الناديين علي الاستعانة بحكام اجانب ورفضهم إدارة المباراة الصعبة لحكام محليين.

يدخل الزمالك - حامل اللقب - هذه المباراة بعد تخطي فريق مصر المقاصة في الدور ربع النهائي ، بينما فاز الإتحاد السكندري على الإسماعيلي بنتيجة 3/1 في نفس الدور.

وتوج بالكأس في آخر مشاركات الست الأخيرة

في المقابل يبحث طلعت يوسف المدير الفني للفريق السكندري لتخطي الزمالك والوصول إلى نهائي البطولة بعد غياب 15 عام وتحديداً منذ موسم 2004 / 2005، بعدما تأهل علي حساب المصري البورسعيدي وخسر في النهائي أمام إنبي بهدف دون رد، سجله مجدي عبد العاطي في الدقيقة 108 من اللقاء ، فيما كان آخر لقب لكأس مصر حققه الاتحاد السكندري منذ 43 عاماً وتحديداً موسم 1976.

مباراة اليوم بين الزمالك والإتحاد هي السابعة للفريقين في نصف نهائي بطولة كأس مصر ، حيث فاز الزمالك في المواجهات الست الماضية وسجل 12 هدفاً مقابل هدف واحد للإتحاد.

يدخل فريق الزمالك اللقاء تحت قيادة الصربي ، ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو" المدير الفني ، الذي يقود الفريق للمباراة الثالثة ، حقق فيهم الفوز، فكانت أولي مبارياته امام فريق ديكاداها الصومالي ، في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا وحقق الفوز بسداسية نظيفة ، بالإضافة إلى الفوز على مصر للمقاصة في اللقاء الأخير.

ويسعى ميتشو لقيادة الزمالك للوصول للنهائي ، والحفاظ علي اللقب ، معتمدا علي إمكانيات لاعبيه علي راسهم شيكابالا والثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد اوناجم، إلى جانب التونسي فرجاني ساسي.

فيما يغيب كل أحمد سيد زيزو للإيقاف ومصطفى فتحي وخالد بوطيب لعدم الجاهزية ومحمد عبد السلام وحازم إمام وكريم بامبو واسلام جابر ومحمد صبحي .

وضم ميتشو 20 لاعبًا للقائمة على أن يتم يستبعد لاعبين قبل اللقاء ، وتكونت القائمة من محمد عواد ومحمد أبوجبل.

حمدي النقاز ومحمود علاء ومحمود "الونش" ومحمد عبد الغني ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة، للدفاع ، وفي الوسط طارق حامد وفرجاني ساسي ومحمود عبد العزيز ومحمد حسن ومحمد عنتر ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" ومحمد أوناجم وإمام عاشور ويوسف "أوباما" وأشرف بنشرقي ، وفي الهجوم: مصطفى محمد وعمر السعيد .

من جانبه يبحث طلعت يوسف المدير الفني للإتحاد عن تحقيق المفاجأة وتكرار سيناريو محمد عمر ، الذي استطاع الفوز علي الزمالك في دور ال16 لكأس زايد للأندية العربية بعدما خسر في الاسكندرية بهدف وحقق الفوز بالقاهرة بهدف بناهيني، قبل أن يحقق الفوز بضربات الجزاء الترجيحية.

ويطمع مسئولو الاتحاد في المفاجأة، معتمدين علي التعاقدات الجديدة ، بعدما ضم النادي ١٢ لاعبا

ومن المقرر أن تشارك تلك الصفقات مع الفريق باستثناء احمد رفعت والإيفواري رزاق سيسيه، المعاران من الزمالك .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق