سولشاير يحسم أزمة هوية مسدد ركلات الجزاء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سولشاير يحسم أزمة هوية مسدد ركلات الجزاء, اليوم الثلاثاء 20 أغسطس 2019 07:53 صباحاً

موقع سبورت 360 – سقط فريق نادي مانشستر يونايتد في فخ التعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة، أمام مضيفه، وولفرهامبتون في ختام منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفوت الشياطين الحمر فرصة مزاحمة كل من أرسنال وليفربول على صدارة البريميرليج بعد الجولة الثانية، بعدما حقق زملاء بول بوجبا الانتصار بنتيجة كبيرة على حساب تشيلسي في الجولة الأولى برباعية نظيفة.

أنتوني مارسيال المهاجم الفرنسي الشاب افتتح مجال التسجيل لمصلحة أحمر مانشستر في الدقيقة 27، قبل أن يرد روبين نيفيز نجم وسط الذئاب بهدف التعادل المذهل في الدقيقة 55 من تسديدة عالمية.

وشهدت الدقيقة 68 إهدار بول بوجبا لاعب الوسط الفرنسي المميز لركلة جزاء لمصلحة اليونايتد لتنتهي المباراة بنقطة لكل فريق.

دعونا نستعرض معكم أهم الأرقام التي خرجنا بها من مباراة اليوم:

1- أصبح وولفرهامبتون هو أول فريق يعود من الخلف ويتفادى الهزيمة على يد مانشستر يونايتد في 3 مباريات متتالية في البريميرليج.

2- أهدر بول بوجبا 4 ركلات جزاء في البريميرليج منذ بداية الموسم الماضي، وهو أكبر عدد من الركلات المهدرة في هذه المسابقة خلال هذه الفترة.

3- 10 من أهداف نيفيز الـ 13 مع الوولفز في كل المسابقات جاءت من خارج منطقة الجزاء. فقط هاري ويلسون (12) وكريستيان بنتيكي (11) سجلوا عدداً أكبر من الأهداف من مسافة بعيدة في الكرة الإنجليزية منذ بداية نيفيز مع وولفرهامبتون.

4- أنتوني مارسيال وصل إلى هدفه رقم 50 في مسيرته مع مانشستر يونايتد. الفرنسي أصبح اللاعب رقم 53 في تاريخ الشياطين الحمر الذي يصل إلى هذه المحطة التهديفية.

5- بول بوجبا أكثر من نفذ ركلات جزاء في البريميرليج منذ بداية الموسم المنقضي (11).

6- أصبح إيفرتون هو الفريق الوحيد في البريميرليج الذي لم تستقبل شباكه أي هدف حتى الآن، بعد هدف نيفيز ضد اليونايتد اليوم.

7- لعب آرون وان بيساكا أكبر عدد من التمريرات في منتصف ملعب الخصم (35) في الشوط الأول، أكثر من أي لاعب آخر.

8- وان بيساكا نجح في توقيف الخصم في 6 مناسبات خلال أول 45 دقيقة، وهو أكثر من أي لاعب آخر على أرض الملعب، وهو نفس عدد مرات توقيف الخصم من بقية لاعبي اليونايتد مجتمعين !.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق