الدوري الإيطالي يعود للواجهة .. مدربون كبار يخطفون الأضواء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الدوري الإيطالي يعود للواجهة .. مدربون كبار يخطفون الأضواء, اليوم الثلاثاء 20 أغسطس 2019 07:34 صباحاً

ماريو بالوتيلي

موقع سبورت 360- عاد النجم الإيطالي المثير للجدل ماريو بالوتيلي إلى بطولة الدوري الإيطالي بعد توقيعه مع فريق المدينة التي نشأ بها بريشيا في صفقة انتقال حُر.

وأعلن النادي العائد حديثاً للدرجة الأولى بعد غياب عن التوقيع مع النجم الدولي الإيطالي السابق ولاعب إنتر ميلان وميلان السابق فكتب على موقعه الرسمي: “أصبح ماريو بالوتيلي لاعباً جديداً لبريشيا بعد توقيعه على عقد متعدد السنوات مع النادي”.

واستطرد النادي في بيانه: “أصبحت العودة ممكنة لبالوتيلي بعد ثلاث سنوات بفضل تصميم ماريو وحماسته للعودة إلى المدينة التي نشأ بها والتي تميز فيها حينما كان طفلاً بمهاراته البدنية والفنية وسوف يتم تقديمه غداً 19 أغسطس في مقر النادي”.

ويتوقع أن يكون الراتب منخفض للغاية ويقترب من مليون ونصف المليون يورو ولكن مع بضعة حوافز ومكافآت تتعلق بعدد الاهداف التي سوف يسجلها.

كما أن في العقد خيارا لتمديده بشكلٍ تلقائي لعائم آخر في حالة تجنب بريشيا الهبوط.

ولد بالوتيلي صاحب الأصول الغانية في مدينة باليرمو لكنه انتقل في الثانية من عمره إلى بريشيا حيث توجد عائلته التي قامت بتبنيه ورعايته.

وتلك المرة الأولى التي يعود فيها المهاجم صاحب الـ29 عاماً لإيطاليا بعد خروجه منها لآخر مرة عندما انتهت إعارته من ليفربول لميلان.

ولعب بالوتيلي لأندية نيس وأولمبيك مارسيليا في فرنسا كما كان لديه عرض للانتقال لفلامينجو بعد نهاية عقده مع مارسيليا.

ويُقال بأن نادي بريشيا رفض الإعلان عن الصفقة أمس 17 أغسس لأن الرئيس ماسيمو تشيلينو مقتنع بأن الرقم 17 سىء الحظ، ولذا فإنه تعهد بعدم وجود قميص يحمل الرقم 17 في فريقه أو حتى مقعداً برقم 17 في ملعبه، حيث سيكون تسميته 16 أ بدلاً من 17.

Video Playback Not Supported

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق