الإعلام المغربى يتساءل: هل أجبر لاسارتى على إشراك أزارو ضد بيراميدز؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

الإعلام المغربى يتساءل: هل أجبر لاسارتى على إشراك أزارو ضد بيراميدز؟

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الأحد 18 أغسطس 2019 .

سلطت وسائل الإعلام المغربية الضوء على التصريحات التى أدلى بها مارتن لاسارتى، المدير الفنى للنادى الأهلى، عقب الهزيمة أمام بيراميدز بهدف دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات دور الـ 16 بمسابقة كأس مصر.

وتحت عنوان، "لاسارتى يعترف أن الأهلى كان يبحث عن مهاجم.. هل أجبر على استخدام أزارو؟"، تناول موقع "البطولة" المغربى حديث المدير الفنى للنادى الأهلى عن معاناته نتيجة عدم التعاقد مع مهاجم جديد بديلاً للمغربى وليد أزارو.

وأضاف الموقع المغربى أن هناك علامات استفهام كبرى داخل النادى الأهلى بشأن المهاجم المغربى وليد أزارو، الذى يتعرض للهجوم بعد كل مباراة نتيجة إضاعة الفرص السهلة، مشيراً إلى أن لاسارتى لم يكن راضياً عن أداء اللاعب الذى أهدر العديد من الفرص التهديفية السهلة فى مباراة بيراميدز، موضحاً أنه طلب التعاقد مع مهاجم آخر لكن الإدارة لم تلب رغبته.

يذكر أن وليد آزارو شارك مع الأهلى هذا الموسم فى 29 مباراة، بواقع 23 فى الدورى و5 فى دورى أبطال أفريقيا وواحدة فى كأس مصر، والنتيجة هى 7 أهداف أى يسجل هدف كل 4 مباريات، ما دفع جماهير الاهلى للمطالبة بالاستغناء عن خدمات اللاعب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق