مشاهدة مباراة الخرطوم الوطني والأمل عطبرة بث مباشر الدوري السوداني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية يوم السبت موعد توقيت ورابط مشاهدة مباراة الخرطوم الوطني والأمل عطبرة بث مباشر في افتتاح منافسات الفريقين في بطولة الدوري السوداني 2019-2020 لكرة القدم، على ملعب عطبرة بالأسبوع الأول.

وتجري مباراة الامل عطبرة والخرطوم الوطني مباشر في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت العاصمة الخرطوم، والساعة الثامنة بتوقيت القدس والسعودية، في حين تبث مباشرة عبر وكالة سوا الاخبارية نقلا عن قناة السودان الرياضية اون لاين.

يذكر أن فريق الهلال فاز أمس منقوصا من أبرز نجومه على نظيره الرابطة كوستي بهدف نظيف أحرزه صهيب الثعلب، ليفتتح مشواره في البطولة المحلية الأهم بثلاث نقاط ثمينة وضعته في صدارة جدول الترتيب ولو بشكل مؤقت، حيث يلتقي الوصل الاماراتي الثلاثاء في البطولة العربية.

وخاض الهلال السوداني المباراة بالبدلاء، بسبب تقاطع مواعيد مباريات الهلال المحلية، والقارية والإقليمية الفريق، وذلك بعدما عجز النادي في الحصول على موافقة الاتحاد السوداني بتعديل جدول مبارياته أمام الرابطة، لسفره إلى الإمارات ولعب لقائه مع الوصل الامبرطور.

يشار إلى أن فريق الخرطوم الوطني قدم في العام المنصرم موسما استثنائنا حيث تمكن من حصد المراكز المتقدمة وجاء بعده مباشرة الأمل عطبرة الذي بات يضم في صفوفه عدد من اللاعبين المميزين نظرا للصفقات النوعية التي أبرمها خلال فترة التوقف للانتقالات الصيفية الاخيرة.

وتبدو الفرق السودانية على أتم الاستعداد والجاهزية لعودة عجلة الدوري السوداني للدوران من جديد، اذ تلعب غدا العديد من المباريات أبرزها، أهلي مروي الذي يواجه المريخ في ملعب كريمة بالأسبوع الأول، وكذلك أهلي شندي يستضيف حي الوادي نيالا على ملعب الأول في السودان، إذ يسعى المريخ إلى مواصلة الأمجاد وتحقيق الانتصار والتأكيد على احقيته للبطولة المحلية كما الموسم المنقضي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق