صفعة لبرشلونة.. باريس سان جيرمان ينوي إعارة نيمار إلى ريال مدريد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

صفعة لبرشلونة.. باريس سان جيرمان ينوي إعارة نيمار إلى ريال مدريد

نيمار ومحمد صلاح

أخبار متعلقة

تسعى إدارة نادي ريال مدريد الإسباني إلى التعاقد مع البرازيلي نيمار دي سيلفا، جناح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشار موقع "ديفنسا سنترال" الإسباني، إلى أن النادي الباريسي يسعى للتخلص من نيمار، خاصة وأن هناك رغبة كبيرة من إدارة الملكي للحصول على خدمات اللاعب، وأيضا ستكون بمثابة توجيه "صفعة قوية" لنادي برشلونة الذي كان يريد استعادة اللاعب مجددا، بعد رحيله عن الفريق الكتالوني عام 2017.

ويبقى في فترة الانتقالات الصيفية أقل من شهر، ولايزال مصير أغلى لاعب في التاريخ معلق حتى الأن، بعدما تأكدت رغبة النجم البرازيلي في الرحيل، وأيضا الضغط الجماهيري من جانب ريال مدريد، بسبب النتائج المتراجعة خلال فترة الإعداد، لحسم صفقات قوة بالإضافة إلى الخمس صفقات التي تعاقدوا معها بالفعل.

b477ba4f19.jpg

وأضاف الموقع، أن اللاعب قد حسم قراراه ولا يرغب في الاستمرار في النادي الباريسي، بعد أن قضى موسمين فقط في ملعب حديقة الأمراء، ويبدو أيضا أن النادي الفرنسي يرغب أيضا التخلص منه من خلال البحث عن نادٍ جديد له.

نيمار إلى ريال مدريد على سبيل الإعارة

وأوضح الموقع، أن الإدارة القطرية لبطل الدوري الفرنسي، تسعى للإفساد انتقال اللاعب إلى برشلونة، وتؤيد انتقاله إلى صفوف نادي ريال مدريد، وسيحاولون إعارته إلى ريال مدريد، بعدما وصلوا إلى صيغة للابتعاد عن قواعد اللاعب المالي النظيفة، وهي إعارة اللاعب بصيغة الإعارة مع خيار شراء إلزامي في عام 2020، وهو نفس العملية التي نفذها باريس سان جيرمان عندما قام بالتوقيع مع كيليان مبابي من موناكو.

وكان نيمار قد لعب في صفوف برشلونة من 2013 وحتى عام 2017، ثم انتقل بعدها إلى باريس سان جيرمان في صفقة كلفت الفريق الباريسي 222 مليون يورو.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق