تقارير.. بارتوميو يلمح لعودة نيمار إلى برشلونة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ما زال مستقبل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، ليس واضحًا في الموسم الجديد 2019-2020.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن هناك احتمالية لعودة نيمار إلى صفوف فريقه السابق برشلونة الإسباني، خلال الصيف الجاري.

 

وأوضحت الصحيفة أن تصريحات جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، التي أكد خلالها أن ميركاتو الفريق لا يزال مفتوحًا، يلمح لاحتمالية عودة نيمار.

 

وأكدت الصحيفة أن الفريق الكتالوني تعاقد مع الظهير الأيسر جونيور فيربو رسميًا، وبالتالي فإن تدعيم الجبهة الهجومية ستكون عن طريق نيمار، رغم ضم الفرنسي أنطوان جريزمان من أتلتيكو مدريد.

 

ونوّهت "موندو ديبورتيفو"، أن تعنت إدارة باريس سان جيرمان مع نظيرتها في برشلونة، قد توقف المفاوضات مجددًا، مُشيرة إلى فكرة انتقال نيمار إلى البرسا على سبيل الإعارة غير مطروحة حاليًا.

 

ويرغب الفريق الباريسي في الحصول على الأموال التي دفعها في صفقة نيمار، في حين يريد برشلونة إتمام الصفقة عن طريق تبال اللاعبين دون دفع شئ.

 

يأتي ذلك بعدما أفادت صحيفة «سبورت» الإسبانية، أن نادي باريس سان جيرمان عرض خدمات نيمار على مانشستر يونايتد، ولكن النادي الإنجليزي رفض ضمه.

 

من جانبه، رفض نيمار أيضًا رفض الانتقال إلى مانشستر يونايتد، إذ يريد برشلونة فقط ولا غيره بالموسم الجديد.

يذكر أن خوردي كاردونير، نائب رئيس نادي برشلونة، قد أنهى الجدل في وقت سابق بشأن صفقة نيمار، قائلًا: "نعلم أن الأمور ليست على ما يرام في باريس، لكن لدينا لاعبين مميزين ولا نحتاجه في الوقت الراهن".

 

وأضاف: "لم نتحدث في شأن نيمار، ونحترم جميع الأندية".

جدير بالذكر أنه من المقرر إغلاق باب سوق الانتقالات الصيفية يوم 31 أغسطس الجاري في إسبانيا وفرنسا.

هذا المقال مقتبس ومصدر الخبر الأصلى هو :
الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق