بالصور.. استقبال أسطوري لداني ألفيس في ساو باولو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بالصور.. استقبال أسطوري لداني ألفيس في ساو باولو من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الثلاثاء 6 أغسطس 2019 .

بالصور.. استقبال أسطوري لداني ألفيس في ساو باولو

داني ألفيس

أخبار متعلقة

استقبلت أعداد غفيرة من جماهير نادي ساو باولو البرازيلي، الظهير الأيمن المخضرم داني ألفيس، المنضم للفريق حديثا قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الثلاثاء، في مدينة ساو باولو، قبل تقديمه مساء اليوم كلاعب جديد في الفريق.

وتواجد عدد كبير من الجماهير في مطار المدينة انتظارا لقدوم داني ألفيس، في احتفالية كبيرة جعلت اللاعب البرازيلي، الذي كان يقضي عطلته الصيفية في مدينة فورتاليزا، لا يستطيع مغادرة المطار بسهولة.

وتمكن داني ألفيس من مغادرة المطار بحماية رجال الأمن وسط المشجعين الذين كانوا يهتفون باسمه ويرفعون أعلام ساو باولو، واستخدم بعضهم الألعاب النارية لتحيته بعد ارتداء قميص الفريق.

ومن المنتظر أن يكون داني ألفيس، الذي سيرتدي القميص رقم 10 في ساو باولو، اللاعب الأعلى راتبا في الدوري البرازيلي.

327e9b009c.jpg

74b35a6c57.jpg

ساو باولو يتعاقد مع داني ألفيس حتى عام 2022

وكان نادي ساوباولو البرزايلي قد أعلن في وقت سابق، تعاقده الرسمي مع الظهير الدولي داني ألفيس، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوف الفريق بالموسم المقبل، في صفقة انتقال حر بعد إنتهاء عقده مع نادي باريس سان جيرمان، إذ جاء تعاقد النادي مع الدولي البرازيلي صاحب الـ 36 عامًا، بعقد يمتد حتى شهر ديسمبر من عام 2022.

ويُعد ألفيس هو اللاعب الأكثر تتويجًا للبطولات في التاريخ، بواقع 41 بطولة، خلال مسيرته الكروية، بواقع 5 ألقاب مع نادي إشبيلية الإسباني، 23 لقبا مع نادي برشلونة الإسباني، ولقبين مع نادي يوفنتوس الإيطالي، 6 ألقاب مع باريس سان جيرمان الفرنسي،   ألقاب مع منتخب البرازيل بمختلف الأعمار.

وكانت أخر ألقاب الدولي البرازيلي، مع منتخب بلاده، حين توج بلقب كوبا أمريكا 2019 التي استضافتها بلاده، بعد الفوز على بيرو بنتيجة 3-1، وحصد جائزة أفضل لاعب في البطولة، بعد المشاركة في 6 مباريات، وتسجيل هدف وحيد.

هذا المقال مقتبس ومصدر الخبر الأصلى هو :
الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق