فرج عامر يصدم الاهلي والزمالك: سموحة لن يفرط في نجومه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
فرج عامر يصدم الاهلي والزمالك: سموحة لن يفرط في نجومه من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الثلاثاء 6 أغسطس 2019 .

فرج عامر يصدم الاهلي والزمالك: سموحة لن يفرط في نجومه

فرج عامر يتحدث عن الاهلى

أخبار متعلقة

علق فرج عامر رئيس نادي سموحة على مفاوضات بعض الأندية لضم لاعبين من صفوف النادي السكندري.

وكتب عامر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "لا صحة لمفاوضات الاهلي بشان اللاعب حسام حسن على الإطلاق، ولا صحة لمفاوضات المصري والإسماعيلي بشأن محمود معاز".    

29301ca631.jpg

وأضاف رئيس النادي السكندري: "سموحة لن يفرط في نجومه". 

191030ee18.jpg

  حسام حسن يهاجم إدارة سموحة

وكان حسام حسن، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي سموحة فجر مفاجأة من العيار الثقيل، بالتأكيد على أن إدارة النادي السكندري مددت عقده لمدة عام دون علمه،  وقال اللاعب: "قلت لرئيس النادي فرج عامر أنني أريد الرحيل لخوض تجربة جديدة، أبلغته أن الشرطة العراقي يريد استعارتي، وتحدث مسئولو النادي الأهلي مع وكيلي أحمد يحيى، وأتمنى الانتقال إلى الأهلي أو الزمالك لأن هذا سيقربني من الانضمام لمنتخب مصر".

وأضاف اللاعب أن فرج عامر يعرف كل شيء، وأبلغه أنه لن يتركه إلا حين يصله عرضا ماليا جيدا، وكان من المفترض أن ينتهي عقده بعد انتهاء الموسم المنصرم، لكنه فوجئ أن العقد ممتد حتى عام 2020.

جدير بالذكر أن حسام حسن تألق في قيادة خط هجوم سموحة الموسم الماضي وأحرز 9 أهداف، ما جعله هدفا للتعاقد معه من جانب أندية القمة بالدوري الممتاز، وتشدد إدارة النادي السكندري على رفضها التفريط في لاعبين جدد بعد انتقال محمد أبو جبل حارس الفريق الأساسي لصفوف الزمالك.

وكانت إدارة نادي الشرطة العراقي أكدت عدم صحة حديث فرج عامر رئيس نادي سموحة، فيما يخص طلب النادي العراقي التعاقد على سبيل الإعارة مع حسام حسن مهاجم الفريق، وكشف النادي العراقي عبر صفحته الرسمية "فيس بوك"، إن الأنباء التي صدرت من رئيس نادي سموحة بخصوص الزج باسم نادي الشرطة في صفقة اللاعب حسام حسن، عادة تلك الأنباء مجرد أكذوبة أطلقها النادي المصري من أجل رفع سعر اللاعب المذكور.

  

هذا المقال مقتبس ومصدر الخبر الأصلى هو :
الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق