الأهلي يدرس اطلع بره بالفيديو.. وآلام الحوض تطارد ناصر ماهر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الأهلي يدرس اطلع بره بالفيديو.. وآلام الحوض تطارد ناصر ماهر من موقع الوفد، بتاريخ اليوم الثلاثاء 6 أغسطس 2019 .

يكثف الأهلى استعداداته لمواجهة فريق «اطلع بره» بطل جنوب السودان المقررة يوم الأحد المقبل فى ذهاب الدور التمهيدى بدورى أبطال افريقيا على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وقرر الأوروجويانى أليخاندرو مخطط أحمال الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى وضع برنامج بدنى خاص للثلاثى محمد الشناوى ووليد سليمان وأيمن أشرف بعد حصولهم على راحة إضافية بقرار من الجهاز الفنى عقب نهاية بطولة الدورى العام وذلك بسبب انشغالهم ببطولة أمم إفريقيا مع المنتخب ثم مشاركتهم فى معسكر إسبانيا ولقاءى الزمالك والمقاولون العرب فى نهاية الدورى وعدم الراحة الكافية أسوة بزملائهم فى الفريق.

وواصل الجهاز الفنى بقيادة الأوروجويانى مارتن لاسارتى مشاهدة ملخص لمباريات فريق «اطلع بره» بطل جنوب السودان.

وحصل الجهاز الفنى على عدد من مباريات بطل جنوب السودان للوقوف على بعض الجوانب الفنية والخططية لدى الفريق، ومن المنتظر أن يبدأ الجهاز الفنى فى عرض ملخص المباريات خلال محاضراته مع اللاعبين.

ويبحث الأهلى عن تحقيق الفوز أمام

«اطلع برة» فى ضربة البداية بدورى أبطال إفريقيا، واهتم مارتن لاسارتى المدير الفنى بتدريب اللاعبين على بعض الجمل الفنية خلال مران الفريق والتركيز على الجانب الخططي، فى إطار التحضيرات لمواجهة الأحد المقبل.

واكد طارق سليمان، مدرب حراس مرمى الأهلي، أن الفريق يستعد بقوة لتحديات المرحلة المقبلة ، وأن الأهلى كعادته دائما ــ يحترم جميع منافسيه، والجهاز الفنى يتعامل مع المباراة بشكل جاد ومن منظور مختلف عن بعض الآراء التى تشير إلى أن فريق «اطلع بره» ليس من الأسماء المعروفة على الساحة الإفريقية، ولكن هدف الأهلى واضح ومحدد؛ وهو المنافسة على اللقب، وهناك إصرار ورغبة للبناء على النجاح الذى حققه الفريق بعد الفوز بلقب الدورى وذلك لمواصلة مسيرة الانتصارات فى المرحلة المقبلة.

وأكد مدرب حراس الأهلي، أن الفوز بلقب الدورى

العام منح الفريق الثقة المطلوبة، ويجب استغلالها والبناء عليها من خلال الفوز فى المباريات المقبلة وتجاوز جميع التحديات التى تواجه الفريق؛ سواء محليا أو إفريقيًا.

وشدد طارق سليمان على أن إقامة لقاء الذهاب أمام بطل جنوب السودان فى مصر نقطة إيجابية ستوفر على الأهلى مشقة السفر وإرهاق اللاعبين، والجهاز الفنى يتعامل مع المباراة بكل جدية من خلال الاستعدادات والتدريبات اليومية على ملعب التتش.

ويسعى الجهاز الفنى لتجهيز الشناوى وأشرف وسليمان للمرحلة المقبلة، ومباريات بعد انتظامهم فى المران.

وأكد الجهاز الفنى أن غياب ناصر ماهر عن المران الجماعى جاء بسبب الشكوى من إصابة بسيطة فى الحوض، ويخضع اللاعب لبرنامج تأهيلى قبل العودة من جديد للمشاركة فى التدريبات الجماعية بعد التأكد من جاهزيته.

وكان ناصر ماهر قد اشتكى من آلام فى الحوض، وخضع لفحوصات طبية للتأكد من حجم الإصابة التى تعرض لها، وأكد الجهاز الطبى أن حالة اللاعب مطمئنة، وسيعود إلى التدريبات خلال 72 ساعة بعد تنفيذه برنامجا تأهيليا مصغرا.

وعقد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلى جلسة مع خالد محمود طبيب الفريق للتعرف على آخر المستجدات فى حالة اللاعبين الذين يخضعون لبرامج علاجية وتأهيلية؛ تمهيدا لعودتهم من جديد للمشاركة فى التدريبات الجماعية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق