اتحاد الكرة يدعو الأندية لترتيب مواعيد الموسم الجديد.. واتجاه لتأجيل الكأس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
اتحاد الكرة يدعو الأندية لترتيب مواعيد الموسم الجديد.. واتجاه لتأجيل الكأس من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم السبت 3 أغسطس 2019 .

اتحاد الكرة يدعو الأندية لترتيب مواعيد الموسم الجديد.. واتجاه لتأجيل الكأس

كأس مصر

أخبار متعلقة

وجّه اتحاد الكرة الدعوة إلى المديرين الفنيين ومديرى الكرة بأندية الدورى الممتاز، لعقد اجتماع مع عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، اليوم السبت، لمناقشة التصور الجديد، للموسم المقبل، ومن المنتظر أن يقوم رئيس لجنة المسابقات، بشرح الأجندة الدولية وارتباطات المنتخبات والفرق المشاركة فى بطولة دورى أبطال أفريقيا، وكأس الكونفيدرالية الأفريقية، والبطولة العربية، للمديرين الفنيين ومدير الكرة، مع الاستماع لوجهات نظرهم فى تحديد مواعيد واضحة من بداية الموسم، لبطولة الدورى الممتاز وكأس مصر، حتى لا تتكرر أزمة الموسم الحالى التى شهدت ضغطاً فى المباريات واعتراض الأندية على خوض المؤجلات بشكل مضغوط.

وكلف شوقى غريب، المدير الفنى للمنتخب الأولمبى، المدير الإدارى للمنتخب علاء عبدالعزيز بحضور الجلسة حتى يعرض برنامج إعداد المنتخب على مسئولى الأندية خوفاً من الدخول فى صدام معهم خلال الفترة المقبلة التى يستعد فيها الفراعنة لخوض بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة والمقرر إقامتها بمصر خلال شهر نوفمبر المقبل والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

ويسود اتجاه داخل لجنة المسابقات باتحاد الكرة، لتأجيل مباريات كأس مصر، التى تقام خلال الفترة من 2 وحتى 10 سبتمبر المقبل، لموعد يتم تحديده خلال الفترة المقبلة حتى يتمكن جهاز المنتخب الأولمبى من استدعاء كل اللاعبين خلال المعسكر المقرر إقامته فى نفس هذه الفترة.

وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة لـ«الوطن» أن المنتخب الأولمبى سيخوض برنامج إعداد خلال الفترة من 2 إلى 10 سبتمبر المقبل، ومن غير المعقول إقامة مباريات كأس مصر، خلال هذه الفترة، بسبب ارتباط المنتخب بالاستعداد لتصفيات أولمبياد طوكيو 2020.

77f73dc8ab.jpg

من ناحية أخرى، يناقش ثروت سويلم، المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، التوصية المرفوعة من اللجنة المسئولة عن تحديد شكل مسابقة دورى القسم الثانى، بمشاركة 16 فريقاً فى كل مجموعة من المجموعات الثلاث، بالموسم المقبل، وأكد اتحاد الكرة، أن مهمة هذه اللجنة، كانت المشاركة مع رئيسى لجنتى القسمين الثانى والثالث والشئون القانونية بالاتحاد لدراسة التصورات المقترحة لشكل المسابقة الموسم المقبل 2019/2020، حيث سيقوم الاتحاد بدراسة المقترحات المقدمة من اللجنة، لاتخاذ القرار المناسب لصالح الكرة المصرية بما يحقق العدالة لجميع الأندية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق