فداك يا أهلى.. نجوم تنازلوا عن الملايين لارتداء الفانلة الحمراء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

فداك يا أهلى.. نجوم تنازلوا عن الملايين لارتداء الفانلة الحمراء

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم السبت 3 أغسطس 2019 .

"حققت حلمى بالانتقال للأهلى".. جملة رددها اللاعبون الجدد ممن انضموا حديثا للقلعة الحمراء فى الانتقالات الصيفية الجارية ، ليكشفون عن مدى شغفهم لارتداء الفانلة الحمراء.

وقد حسمت الصفقات التى نجح الأحمر، برغبة اللابين الانتقال للأهلى، دون النظر إلى باقى العروض التى وصلت الأندية التى يلعبون لها ، فتحقيق الحلم لا يتكرر، لذلك بذل اللاعبون أقصى ما لديهم لارتداء الفانلة التى يرغبون اللعب بها.

خلال الساعات الماضية اعلن الاهلى التعاقد مع الثنائى محمد مجدى قفشة قادما من بيراميدز ، ومحمود متولى قادما من الإسماعيلى، وبالنظر فى كواليس ضم اللاعبان ، نكتشف مدى التضحية التى قدمها النجوم لتحقيق حلم اللعب فى الاهلى .

 9bcd214662.jpg

  قفشة

صفقة من العيار الثقيل أبرمها مسئولى النادى الأهلى خلال الساعات الماضية ، وهى ضم محمد مجدى قفشة لاعب فريق بيراميدز ، وجاءت تصريحات اللاعب لقناة الاهلى لتكشف عن مدى التنازلات ، و التضحيات التى قدمها قفشة حتى يحقق حلم حياته بارتداء القميص الاحمر ، حيث قال اللاعب أن بيراميدز خصم منه مستجقات مالية ، بعد ابداء رغبته اللعب للاهلى ، وقائلين :روح الزمالك و نديهملك ، فرفض اللاعب وحقق حلمه بالانتقال للقلعة الحمراء ، كما كشف قفشة أنه كان يتدرب مع الناشئين و العمال فى بيراميدز كعقاب له على رفض الانتقال لميت عقبة .

b497abf91f.jpg

محمود متولى

تنازل محمود متولى عن مستحقاته المالية المتأخرة لدى الاسماعيلى ، و التى تصل الى ملايني ، من أجل اللعب فى القلعة الحمراء ، بالإضافة إلى تحمل الاهلى قيمة الصفقة و التى تصل الى  60 مليون جنيها .

وتمت الصفقة بعد أن عرض الاهلى المقابل المادى للصفقة ، وأبدى اللاعب رغبته بالانضمام للكتيبة الحمراء، والتنازل عن مستحقاته المتاخرة لدى الدراويش .

 واتفق الأهلى مع متولي على تقاضى 8 مليون جنيه في الموسم الأول و8 مليون و500 ألف جنيه في الموسم الثاني و9 مليون في الموسم الثالث و9 مليون و500 ألف جنيه في الموسم الرابع على أن تصل قيمة عقد المدافع الدولي المُنضم للأهلي مؤخراً قادماً من الإسماعيلي إلى 10 مليون جنيه في الموسم الخامس والأخير ، بذلك يحصل اللاعب على 45 ملين جنيه في خمسة مواسم بخلاف 15 مليون جنيه سيحصل عليها الأسماعيلي مقابل إتمام الصفقة لتكون خزينة القلعة الحمراء قد تكبّدت ما يقرب من 60 مليون جنيه لإتمام الصفقة التى أبرمها مسئولو القلعة الحمراء لتدعيم دفاع الفريق.

053d1da5cc.jpg

حسين الشحات

ولم يكن الثنائى قفشة ومتولى هم وحدهم من ضحى من أجل الأهلى ، بل سبقهم الكثير من اللاعبين ، وأخرهم حسين  الشحات، والذى تنازل عن جزء كبير من مستحقاته المالية لدى نادى العين الإماراتى، رغبة منه فى الانضمام للأهلى .

وضم الأهلى اللاعب مقابل 5 ملايين دولار و 25% من قيمة إعادة بيعه،على أن يتحمل الشحات 10% من قيمة الصفقة ، وهى النسبة الخاصة بإعادة بيعه بالإضافة إلى مليون و 350 الف درهم أى  قرابة مليون دولار، كما وافق الشحات على تخفيض راتبه فى الاهلى حتى لايخرج عن نظام الفئات الذى وضعته القلعة الحمراء.

هذا المقال مقتبس ومصدر الخبر الأصلى هو :
اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق