عمر السولية يختار "معلول" أفضل لاعب في الأهلي.. والتونسي يرد بالمثل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
عمر السولية يختار "معلول" أفضل لاعب في الأهلي.. والتونسي يرد بالمثل من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم السبت 3 أغسطس 2019 .

عمر السولية يختار

عمرو السولية

أخبار متعلقة

طرح الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" استفتاءا حول اختيار أفضل لاعبي الأهلي خلال الموسم المنصرم 2018-2019.

ووجه الحساب سؤالًا للمتابعين عن أفضل لاعب في الأهلي خلال الموسم: "حان وقت التصويت، من وجهة نظرك مَن مِن لاعبينا يستحق لقب نسر الموسم!؟".

5f0e6c43e5.jpg

استفتاءا يبدو أنه لم يقتصر على الجماهير، حيث شارك به أيضًا لاعب خط وسط النادي الأهلي عمرو السولية، الذي بدوره قام باختيار ظهير أيسر الفريق، التونسي علي معلول.

لفتة طيبة من السولية تجاه معلول، لم يفوتها الأخير، إذ قام هو الآخر بالمشاركة في الاستفتاء، ليختار "السولية" كـ"نسر الأهلي" خلال الموسم الماضي.

7634b3d592.jpg

إجماع كبير من الأهلاوية على "معلول"

وشارك في الاستفتاء عدد كبير من جماهير الفريق الأحمر، الذي وقع اختيار أغلبها على اللاعب علي معلول، حيث شهدت الردود على التغريدة إجماعًا كبيرًا على التونسي الذي أدى موسمًا كبيرًا مع الفريق.

ونجح علي معلول في ختام الموسم بشكل رائع بعدما سجل هدفين في آخر مباراتين أمام المقاولون العرب والزمالك على الترتيب، مختتمًا الموسم وفي رصيده 8 أهداف، كما صنع 7 آخرين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق