"كي تكون بطلا".. كريستيانو رونالدو ينصح ديبالا بالرحيل إلى مانشستر يونايتد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

رونالدو وديبالا

أخبار متعلقة

يبدو أن باولو ديبالا مازال مترددًا حول تحديد مستقبله، سواء بالذهاب إلى مانشستر يونايتد، أو البقاء في اليوفي، أو حتى الانتقال إلى نادي آخر.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن "ديبالا" طلب النصيحة من زميله بالفريق، المخضرم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حول تحديد مصيره خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، عبر مجموعة لاعبي يوفينتوس على تطبيق "واتس آب".

ورد "رونالدو" على طلب النصيحة من ديبالًا، مطالبًا إياه باتخاذ قراره نحو الرحيل إلى "أولد ترافورد"، والتعاقد مع فريق مانشستر يونايتد، الذي يعد واحد من الأندية التي لعب الدون البرتغالي.

ca37f0fca8.jpg

وأكد رونالدو لزميله الأرجنتيني ديبالا، أن قرار انتقاله إلى المانيو في فترة الانتقالات الجارية سيكون الأنسب له، مشددًَا أن تلك الخطوة ستجعل اللاعب الأرجنتيني "بطلًا".

تقارير تشير إلى "عقبة" في إتمام الصفقة

وكشفت صحيفة "سكاي إيطاليا"، عن عقبة تقف في طريق انتقال ديبالا إلى مانشستر يونايتد، ألا وهي بند "تقليص الراتب" في العقد الذي يريد النادي الإنجليزي إبرامه.

ويرفض "ديبالا" الموافقة على بنود العقد الشخصية الخاصة باتفاقه مع النادي، والتي جاء منها بند تقليص راتبه إلى 25% حال فشل مانشستر يونايتد في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

 


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق