مجلس دبي الرياضي ينظم بطولة لأبناء منتسبي المؤسسات الحكومية بدبي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مجلس دبي الرياضي ينظم بطولة لأبناء منتسبي المؤسسات الحكومية بدبي من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم الخميس 1 أغسطس 2019 .

الخميس، ١ أغسطس ٢٠١٩ - ٣:٣٧ م


دبي في الأول من أغسطس / وام/نظم مجلس دبي الرياضي النسخة الأولى من بطولة كرة قدم لأبناء منتسبي المؤسسات والهيئات والدوائر الحكومية التي أقيمت في دبي في عالم دبي للرياضة بمركز دبي التجاري العالمي.

شارك في البطولة 5 فرق من المؤسسات الحكومية بدبي وهي: هيئة الطرق والمواصلات بدبي وبلدية دبي وهيئة الصحة بدبي ومؤسسة تاكسي دبي ومجلس دبي الرياضي تنافسوا في 14 مباراة أسفرت عن فوز فريق هيئة الصحة بدبي في المباراة النهائية.

وقام بتتويج الفائزين كل من علي عمر البلوشي مدير إدارة التطوير الرياضي بمجلس دبي الرياضي وأحمد سالم المهري مدير قسم الأكاديميات بالمجلس حيث تسلم فريق هيئة الصحة بدبي كأس البطولة الأولى من نوعها وحصل فريق مجلس دبي الرياضي على المركز الثاني فيما حل فريق هيئة الطرق والمواصلات في المركز الثالث.

وفاز اللاعب علي عادل شريف من بلدية دبي بلقب أفضل هداف في البطولة كما فاز اللاعب حسن محمد غلوم من هيئة الصحة بلقب أفضل حارس مرمى وتم تكريم طاقم الحكام الذي أدار البطولة وهما الحكم محمد عبدالفتاح الألفي ومحمد عبدالمالك.

وام/مبارك خميس/إسلامة الحسين


هذا المقال مقتبس ومصدر الخبر الأصلى هو :
وكالة أنباء الأمارات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق