محمد نجيب يوقع للجونة بعد استغناء الأهلي عنه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
محمد نجيب يوقع للجونة بعد استغناء الأهلي عنه من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الخميس 1 أغسطس 2019 .

محمد نجيب يوقع للجونة بعد استغناء الأهلي عنه

محمد نجيب مدافع الأهلي ينضم للجونة

أخبار متعلقة

تعاقد نادي الجونة مع محمد نجيب مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في صفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية للموسم الكروي الجديد 2019-2020.

وخرج نجيب من حسابات الجهاز الفني للأهلي في الموسم المنقضي رغم تعافيه من الإصابة، كما استبعده لاسارتي من قائمة الفريق الأحمر الإفريقية التي أعلن عنها اليوم.

وخاض نجيب برفقة المارد الأحمر 201 مباراة في مختلف المسابقات أجرز خلالها 5 أهداف.

9700fd45f8.jpg

الجونة يتعاقد مع محمد نجيب في صفقة انتقال حر

وفي سياق متصل، وقع المهاجم الكونغولي والتر بواليا، قائد نكانا رد ديفلز الزامبي، على عقود الانضمام لنادي الجونة رسميا ليصبح أحد لاعبي الفريق في الموسم الجديد 2019-2020.

وأتم نادي الجونة مفاوضاته بنجاح مع نادي نكانا الزامبي للحصول على خدمات بواليا - مواليد 1995- والذي شارك في دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي.

وبدأ "والتر بواليا"،21 عاما، مسيرته الكروية في نادي لوبومباشي بالكونغو الديمقراطية جارة زامبيا، قبل أن ينتقل إلى فريق "رانجيرز" الزامبي ثم بيع عقده إلى فريق "ناكانا" الزامبي قبل موسمين، وقد نجح في فرض نفسه وأصبح هدّاف البطولة الزامبية الموسم الماضي بتسجيله 24 هدفا، وبفضله احتل الفريق المرتبة الثالثة التي أهلته للعب منافسة كأس "الكاف" هذا الموسم، ويملك "بواليا" قوة بدنية كبيرة إذ يبلغ وزنه 78 كلغ وطوله 1.80 متر وهو ما يسمح له بالفوز بمجمل الصراعات الثنائية.

جدير بالذكر أن نادي الجونة قد أعلن في وقت سابق عن تجديد تعاقد الرباعي محمد ناجي "جدو" والكاميروني جوناثان أنجويم، والثنائي محمد نادي وخالد صبحي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق