السعودية اليوم مشروع حفر الباطن بلا خدمات.. والإسكان : دورنا انتهى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مشروع حفر الباطن بلا خدمات.. والإسكان : دورنا انتهى من موقع صحيفة المواطن، بتاريخ اليوم الخميس 5 سبتمبر 2019 .

مشروع حفر الباطن بلا خدمات.. والإسكان : دورنا انتهى


فواز الأسلمي – حفر الباطن

طالب عدد من مستفيدي مشروع إسكان وزارة الإسكان بمحافظة حفر الباطن الجهات الحكومية بتنفيذ الخدمات الأساسية في المشروع الذي يبعد ما يقارب الـ15 كيلومترًا عن المحافظة.

وقال المواطن فايز الشمري: نعاني من نقص الخدمات سواء الصحة أو التعليم أو حتى الحدائق، على الرغم من توفر المساحات الواسعة التي لم يتم استغلالها من أي جهة مختصة.

وأضاف المواطن عبدالله المطيري، أن هناك عزوفًا من المواطنين بعدم التقبل في السكن بالمشروع ويعود السبب لعدم توفر الخدمات الأساسية فعلى الرغم من المساحة الكبيرة لا يوجد أي محل تجاري.

بدوره أضاف إبراهيم العنزي: يخرج من الحي 3 حافلات للمدارس تنقل أبناءنا إلى الأحياء المجاورة وهذا يدل على الاحتياج الضروري للمدارس.

بدورها تواصلت “المواطن” هاتفيًا مع المنسق الإعلامي في وزارة الإسكان ثامر الدريويش الذي أكد أن وزارة الإسكان يقتصر دورها على تسليم الجهات الحكومية الأراضي ومسألة الافتتاح من اختصاص كل جهة.

وفي السياق ذاته أوضح لـ المواطن المتحدث الرسمي لتعليم حفر الباطن إبراهيم السليمان أن إدارة التعليم بمحافظة حفر الباطن قامت بالرفع لوزارة التعليم تفيدهم بوجود مشاريع الإسكان وبحاجة الحي لمدارس مع إرفاق ما يلزم وبانتظار إقرارهم لمدارس فيها.

فيما تواصلت “المواطن” مع متحدث صحة حفر الباطن ناصر الغرابي ومتحدث الأمانة محمد الشمري اللذين لما يردا على الاستفسارات حول مشاريعهم في مشروع الحي.

almowaten jobs

مختارات
  • أضاف مولودًا جديدًا كتابع متى ينزل له الدعم؟ حساب المواطن يجيب
  • حساب المواطن يحسم الجدل حول زيادة الدعم لهذا الشهر

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق