تفسير حلم تساقط الأسنان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تفسير حلم تساقط الأسنان من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الخميس 5 سبتمبر 2019 .

في معظم الحالات (وليس كلها) الحلم بأن أسنانك تسقط يدل على أن لديك مخاوف بشأن مظهرك البدني أو صورتك الذاتية. نظرًا لأن الابتسامة الجميلة عادة ما تكون رمزًا للمظهر الجيد، فقد يكون حلم سقوط الأسنان نتيجة مباشرة لقلقك من مظهرك.

يمكن أن يكون الحلم بتساقطها أيضًا مصدر قلق بشأن كونك عاجزًا. إذا كانت لديك مشكلة لا يمكنك التعامل معها، فقد تحصل على هذا الحلم.

أعارض دائمًا استخدام الرموز العالمية لتفسير أحلامك إلا إذا وصفوا وضعك تمامًا. أفضل طريقة لفهم الرموز التي تراها في المنام هي في سياق مشاكل حياتك الحالية. على سبيل المثال، إذا كنت قلقًا بشأن أداء عملك ورأيت أسنانك تتساقط في المنام، فقد يكون هذا مؤشرًا على قلقك بشأن فقدان عملك.

من ناحية أخرى، إذا كان لديك قريب مريضًا جدًا ورأيت ذلك الحلم نفسه، فقد يعني ذلك أنك قلق بشأن فقدان هذا الشخص.

كما ترى نفس الرمز يمكن أن يكون له معنى مختلف عند فحصه في سياق مختلف.

من الشائع جدا أن نرى هذا الحلم بعد أن تفقد قريبًا. في مثل هذه الحالة يمثل عقلك أقاربك باستخدام أسنانك. والسبب الرئيسي وراء تشفير هذا الحلم بهذه الطريقة هو أن عقلك الباطن يعتقد أن أقربائك هم جزء منك. بمعنى آخر، كان عقلك الباطن يحاول أن يخبرك بأنك تفقد أجزاء من جسمك.

بالطبع فقط الأشخاص الذين لديهم روابط عائلية قوية سيرون هذا الحلم لأن الأحلام تعكس دائمًا معتقدات الشخص عن الحياة.

ما يجب القيام به لوقف الحلم
تنص إحدى نظريات تفسير الأحلام على أن الأحلام هي مجرد رسائل مرسلة إليك من عقلك وتطلب منك اتخاذ إجراءات. تنص نفس النظرية على أنك إذا اتخذت الإجراء الصحيح، سيختفي الحلم السيئ.

افهم الرسالة التي يحاول عقلك الباطن إرسالها لك، ثم أخبرها أنك ستتخذ إجراءات. وبمجرد أن يستشعر عقلك الباطن أنك ستتخذ إجراءات، فإنه يسحب الإشارة لأنه لم تعد هناك حاجة إليها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق