قانوني يرد على تصريحات أفنان الباتل بشأن إلغاء الولاية على سفر المرأة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
قانوني يرد على تصريحات أفنان الباتل بشأن إلغاء الولاية على سفر المرأة من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الثلاثاء 6 أغسطس 2019 .

تعرضت مشهورة ” سناب شات ”، أفنان الباتل، للهجوم بعد حديثها عن إلغاء الولاية على سفر المرأة بعد التعديلات التي شهدها نظام وثائق السفر والأحوال المدنية.

ونشرت أفنان الباتل مقطعا قالت خلاله إنها متمسكة بتصريح السفر من أهلها رغم صدور قرار يتيح للنساء في البلاد السفر دون قيود.

فيما رأى متابعوها أنها لم تعاني مما عانته نساء المملكة اللاتي عشن في عوائل متسلطة، لذلك فهي لا تحس بمعاناتهن مع نظام الولاية الذي كان يشترط على المرأة الحصول على موافقة خطية من الأب أو الأخ أو الزوج أو الابن.

ومن جانبه علق المحامي عبدالرحمن اللاحم ساخرا موجها حديثه لأفنان: ” دعونا نتوقف عن التنمر وبلاش قصص أنتِ برجوازية بعد أن كنتِ معدمة وطلعتي على أكتاف المتابعين بالإعلانات، وأنت روجتي للتفاهة وعندك سيارات بألوان الفساتين وتناقزين من ديرة لديرة ولا تدرين وش يصير بالمجتمع !! لا يليق بنا هذا الكلام لابد أن (نرتقي) ”.

يذكر أن الباتل تخرجت من جامعة الإمام محمد بن سعود، حيث درست اللغات والترجمة في الرياض، واستطاعت أن تكشف موهبتها في عام 2000 في التصوير، ويتابعها اليوم ما يزيد على 5.5 مليون متابع على صفحتها عبر أنستقرام.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق