يرقصان على «كرسي متحرك» حباً في الحياة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
يرقصان على «كرسي متحرك» حباً في الحياة من موقع الاتحاد، بتاريخ اليوم الأحد 1 ديسمبر 2019 .

الاتحاد الاتحاد

منوعات

1 ديسمبر 2019 - 03:08 AM

فنسنت كوو وأيفي هوانغ يستعدان للمشاركة في البطولة (أ ف ب)

فنسنت كوو وأيفي هوانغ يستعدان للمشاركة في البطولة (أ ف ب)

صحيفة الاتحاد

تايبيه (أ ف ب)

اكتشف التايوانيان فنسنت كوو وأيفي هوانغ موهبتهما في الرقص على الكرسي المتحرك كلّ في مكانه.. إلى أن اتقدت شعلة الحب بينهما بعدما باشرا التدرب على رقصات مشتركة وهما باتا من أبرز الأزواج في هذه البطولة حول العالم، وقد أمضى هذا الشاب والفتاة سنوات طويلة في التدريب لتحسين أدائهما الراقص.
ويحتل الثنائي اللذان تزوجا حديثاً المرتبة الثانية عالمياً في تصنيف الأزواج في الرقص على الكرسي المتحرك، وهما موجودان حالياً في ألمانيا للمنافسة في بطولة العالم لهذه البطولة.
وقال كوو لوكالة فرانس برس، خلال استراحة من التدريب على حركات في الرقص اللاتيني مع زوجته في مدينة تايبيه الجديدة «لطالما كنت مهتماً بالرياضة على أنواعها رغم عجزي عن ممارستها بسبب الإعاقة»، ويلتقي حوالي خمسين راقصاً على الكرسي المتحرك من أنحاء تايوان كافة بصورة منتظمة للتدريب والتواصل، بمن فيهم كوو وهوانغ البالغان 48 عاماً.
ويتشارك هؤلاء التدريب مع متطوعين من غير ذوي الاحتياجات الخاصة ممن يؤدون حركات راقصة إما وقوفاً وفق نمط يسمى «كومبي»، أو أيضاً على الكرسي المتحرك في ما يعرف بنمط الثنائي (ديو)، وقالت هوانغ «استطعنا من خلال الرقص التعرف إلى أصدقاء جيدين كثيرين. وبعد كل عرض خصوصاً نلتقي ونحتفل ونكون سعداء للغاية».

أخبار ذات صلة

0 تعليق