القومي لحقوق الإنسان يشيد برعاية الداخلية للمسجونين خلال زيارة لأحد السجون شديدة الحراسة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
القومي لحقوق الإنسان يشيد برعاية الداخلية للمسجونين خلال زيارة لأحد السجون شديدة الحراسة, اليوم الخميس 14 نوفمبر 2019 10:08 مساءً

وفي إطار إستمرار التعاون بين وزارة الداخلية والمجلس القومى لحقوق الإنسان إضطلع المجلس بتنظيم زيارة السجن شديد الحراسة بجمصة لتفقد أوضاع المسجونين والتأكد من حسن رعايتهم .

فقد حرص المجلس القومي لحقوق الانسان على تنظيم زيارات للسجون بمختلف المحافظات حيث اضطلع وفد المجلس برئاسة د. ياسر عبد العزيز بزيارة سجن شديد الحراسة بجمصة للتأكد من الأوضاع المعيشية للنزلاء وتلقيهم الرعاية الصحية المناسبة وفقا للمعاير الدولية في هذا الشأن.

يأتي ذلك في الوقت الذي تسعى فيه وزارة الداخلية دوما لابراز جهودها المبذولة لتوفير الرعاية للمسجونين وتحسين أوضاعهم المعيشية، وظهر ذلك جليا في استمرارها في فتح السجون لمراقبي مؤسسات المجتمع المدني وعلى رأسها المجلس القومي لحقوق الانسان، مما يعكس الثقة المتبادلة بين الطرفين.

وقد استقبل السجن شديد الحراسة بجمصة وفد المجلس القومى لحقوق الإنسان وذلك في إطار نشاط المجلس للتأكد من توافر الإشتراطات اللازمة بالسجون المختلفة وتقديم الرعاية لنزلائها وفقاً للمواثيق الدولية في هذا الشأن .

 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق