رسمياً – إطلاق هواتف جوجل بيكسل 4 الشهر القادم مع تقنية Motion Sense !

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر أخبار التقنية في المقال التالي:

رسمياً – إطلاق هواتف جوجل بيكسل 4 الشهر القادم مع تقنية Motion Sense !

من موقع التقنية بلا حدود، بتاريخ اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2019 .

أكدت جوجل رسمياً على التوقعات السابقة حول موعد إطلاق هواتفها الجديدة جوجل بيكسل 4 الشهر القادم في مدينة نيويورك الأمريكية.

إطلاق هواتف جوجل بيكسل 4 الشهر القادمإطلاق هواتف جوجل بيكسل 4 الشهر القادم

كانت التوقعات السابقة قد أشارت إلى يوم 15 أكتوبر، وهو الأمر الذي أكدت عليه الدعوات التي أرسلتها جوجل إلى عدد من الإعلاميين لحضور حدث يوم 15 أكتوبر في مدينة نيويورك للإعلان عن أجهزة جديدة من الشركة.

لم تذكر الشركة الأمريكية صراحة Google Pixel 4 فقط اكتفت في الدعوة بالإشارة إلى الموعد والمكان مع عبارة “صنع بواسطة جوجل” “Made by Google”.

هواتف جوجل بيكسل 4 ستكون الأكثر تميزاً في 2019

حتى الآن تشير التسريبات إلى مجموعة من المواصفات العالية والمميزة في هواتف جوجل بيكسل 4 الجديدة، أهمها ميزة التعرف على الوجه بدقة تنافس نظام التعرف على الوجه في أجهزة آيفون.

وهناك ميزة Motion Sense  التي تسمح بالتحكم في الهاتف عن بعد عن طريق الإشارات وبعض الإيماءات، إلى جانب ميزة أخرى تسمى “Reach to check phone” تقوم بتنشيط الشاشة عند تحريك يدك أمامها لعرض الإشعارات والوقت والمعلومات الأخرى!

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق