برشلونة يرد على أنباء انتقال توديبو لميلان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

جان كلير توديبو

الأربعاء، 01 يناير 2020 02:00 ص

كشف نادي برشلونة الإسباني عن حقيقة توصله لاتفاق مع ميلان الإيطالي بشأن انتقال الفرنسي جان كلير توديبو، مدافع البرسا، إلى صفوف الروسونيري، خلال فترة الميركاتو الشتوي المقبل.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، فإن نادي ميلان توصل لاتفاق بشأن التعاقد مع توديبو في الشتاء المقبل.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن الأمر يتوقف حاليًا على موافقة توديبو فقط، بشأن انتقاله إلى صفوف إنتر على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، مع وجود بند بأحقية الشراء مقابل 20 مليون يورو.

 

على الجانب الأخر، أفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية بأن توديبو يريد الاستمرار مع برشلونة مؤجلًا خطوة انتقاله لحين انتهاء مشاركة الفريق في بطولة كأس السوبر الإسباني، المقرر إقامتها في الفترة من 8 يناير المقبل وحتى 12 من الشهر ذاته، في السعودية.

 

اقرأ أيضا: 

برشلونة يريد مبابى.. وصلاح ثامنا فى أولويات النادى الكاتالونى

فيدال يكشف حقيقة شكواه ضد برشلونة

 

وأكدت الصحيفة الإسبانية أنها تواصلت مع أحد المصادر داخل النادي الكتالوني، ولكنه نفى تمامًا وجود أي اتفاق بين الناديين على رحيل توديبو حتى الآن.

 

كما أشارت "موندو ديبورتيفو" في تقريرها إلى أن توديبو يُعد محل اهتمام نادي باير ليفركوزن الألماني أيضًا، مُشيرة إلى أنه قد يكون الأقرب في ضم اللاعب في شهر يناير المقبل.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق