كيم كارداشيان تنفى إهدائها قميص جون كينيدى الملطخ بالدماء لابنتها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كيم كارداشيان

كيم كارداشيان

الأربعاء، 01 يناير 2020 12:00 ص

كشفت نجمة التلفزيون كيم كارداشيان، في يوم الجمعة الموافق 27 ديسمبر، أنها وزوجها كانيي ويست قد أهديا طفلتهما نورث ويست البالغة من العمر 6 أعوام، عنصران من خزانة الراحل مايكل جاكسون: سترة من المخمل الأسود المزين بالجواهر وقبعتة، وتم ذلك من خلال شرائهما منJulien's Auction House ، وتم بيع السترة بمبلغ 65.625 دولار والقبعة مقابل 56.250 دولار، وفقا لتقارير صحفية.

 

قميص جاكسون
قميص جاكسون

 

إلا أن هناك مقالة نشرت على موقع التواصل الإجتماعى" تويتر" تدعى ان "كارديشان" قد أهدت أبنتها القميص الذي كان يرتديه الرئيس جون كينيدي عندما تم اغتياله في نوفمبر من عام 1963.

 

التغريدة الفالصو
التغريدة الفالصو

 

وبمجرد أن علمت كيم بالمزاعم على وسائل التواصل الاجتماعي، كانت سريعة للرد عليها، حيث أعادت نشر لتلك التغريدة وكتبت: "واو هذا من الواضح أنه مزيف، يا Refinery 29 لم أحصل على قميص جون كينيدي. إنها مزحة مريضة قام شخص ما بتغريدها كقصة مزيفة لم أنشرها أبدًا".

 

تغريدة كيم
تغريدة كيم

 

اقرأ أيضا:

 هدية كيم كاردشيان لابنتها فى الكريسماس بنصف مليون دولار.. اعرف القصة

هل تتجاهل بيونسيه كيم كاردشيان؟.. اعرف الحقيقة

 

الصورة المتعلقة بالقميص المزعوم الذي ارتداه الرئيس الأمريكي السابق عندما تم اغتياله في نوفمبر،1963 تم تصويرها لتبدو كما لو كانت كيم قد نشرت ذلك في قصة إنستجرام الخاصة بها والتعليق عليها "سترة وقبعة مايكل جاكسون، وحصلت نورث أيضًا على القميص الذي كان يرتديه جون إف كينيدي عندما تم اغتياله".

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق