ما هي مُلابسات «جائزة جينيس»؟ تامر حسني يوضح

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ما هي مُلابسات «جائزة جينيس»؟ تامر حسني يوضح من موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الاثنين 9 ديسمبر 2019 .

لاقتراحات اماكن الخروج

كشف الفنان تامر حسني، ملابسات الجدل الذي أثاره عدد من الصحفيين بشأن فوزه بجائزة جينيس للأرقام القياسية.

وقال «حسني» في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم» إنه «نجح في كسر رقم قياسي عالمي من خلال تسجيل رسائل مؤثره له من جماهيره من مختلف بلدان العالم الذي أثر في حياتهم بالإيجاب على أكبر لوح جداري في العالم».

وأشار «حسني» إلى أنه «معروف وواضح للجميع أن جينيس لم تكتب ألقاب على الشهادة.. جينيس فقط تُقِر بالإنجاز، وكسر الرقم، وهذا معروف من أول يوم، لأنني حملت الشهادة وتم نشر صورتها في جميع وسائل الإعلام وأنا أحملها وأحتفل بها».

وأضاف الفنان المُلقب بـ«نجم الجيل» أن الجائزة تشترط بعض الشروط.. أن تكون الرسائل والتوقيعات من كافة بلدان العالم، حتى يكون الرقم القياسي عالمي.

ووضع الفنان الكبير حدًا لهذا الجدل قائلًا: «بالنسبة للقب الجوهري فقد تم الإعلان عنه قبل الحدث بستة أيام، وبشكل رسمي من الجهة المرشحة، فلماذا لم يعترض أحد من جينيس أو من جهة التنظيم، بل استمروا وجاء حكمهم العالمي وقام بجرد الرسائل، واستثنى الآلاف من الرسائل التقديرية، واحتسب الرسائل التي توضح كيفية تأثير تامر حسني في حياة محبيه؟»

واختتم النجم تامر حسني: «لا أشكك في نوايا أحد، في نهاية الأمر هو رقم جديد باسم فنان مصري سواء في المحبة أو التأثير كلاهما يجب أن يسعدنا، ولكن بالتأكيد هناك سوء تفاهم من بعض الجهات التي حللت خطاب جينيس بشكل خاطيء وكامل الإحترام لكل من صحح الخبر الخاطيء ونشر الصحيح».

وعن عمله السينمائي القادم الفلوس، أكد «حسني» أنه سيتم عرضه في مصر والدول العربية في 25 من ديسمبر الجاري.

وقال «حسني» إن نوعبة الفيلم «ساسبنس كوميدي»، ولفت إلى أنه «يقدم هذه النوعية للمرة الأولى».

فيلم الفلوس، قصة تامر حسني، وسيناريو وحوار محمد عبدالمعطي، وإخراج سعيد الماروق، ويشاركه البطولة خالد الصاوي وزينة وعائشة بن أحمد، ويظهر النجم أحمد السقا، والنجمة مى عز الدين، كضيفا شرف في الفيلم.

وأشار «حسني» إلى أنه حافظ على ما يحبه الجمهور في أفلامه، مع تطوير في الأداء والقصة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق