الأحد القادم.. آخر موعد لتلقى تظلمات على الحذف من بطاقات التموين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

بطاقة التموين

بطاقة التموين

الإثنين، 09 ديسمبر 2019 02:30 م

تظلمات بطاقات التموين والخاصة بالحذف من التموين، تواصل وزارة التموين تلقى التظلمات الخاصة بالحذف من الدعم، حيث إن آخر موعد لتلقى التظلمات الخاصة بالبطاقات التموينية حتى 15 ديسمبر الجارى، أى يوم الأحد المقبل.

 

ولمن لم يتقدم حتى الآن بتظلم على حدفه من التموين، لكنه يرغب فى ذلك فإن الأوراق المطلوبة للتظلم على الحذف من التموين تتمثل فى :

 

تظلمات بطاقة التموين.. التظلم على الحذف بسبب ارتفاع الراتب

وكأحد أشكال التيسير حددت وزارة التموين كل ما هو مطلوب للتظلم فبالنسبة لمن حذفوا، نظرًا لارتفاع رواتبهم عن المحدد أو معاشات عالية، فيقدم بيانا بإجمالى مفردات المرتب من جهة العمل لكل فرد مدرج أمامه مرتب حكومى عالٍ وبرنت من التأمينات والمعاشات لأصحاب المعاشات العالية يفيد بقيمة معاشه الشهرى وصورة البطاقة التموينية المراد تفعيلها.

من جديد.. عودة شائعة وجود الأرز البلاستيك بأسواق السعودية

بطاقة تموين
بطاقة تموين

 

تظلمات بطاقة التموين.. التظلم على الحذف بسبب السيارة

ولمن حذفوا بسبب امتلاك سيارة أو أكثر فعند التظلم بشهادة معتمدة من المرور تفيد بأن الفرد المدون أمامه امتلاك سيارة لا يملك سيارة من عدمه وتحديد نوع موديل السيارة وصورة البطاقة التموينية.

 

تظلمات بطاقة التموين.. التظلم على الحذف بسبب استهلاك الكهرباء

ولمن حذفوا بسبب ارتفاع استهلاك الكهرباء لديهم، فعلهم أن يتقدموا ببيان معتمد من شركة الكهرباء يفيد بمتوسط استهلاكه الشهرى أو إحضار إيصالات الكهرباء لصاحب البطاقة تفيد بمتوسط استهلاكه الشهرى وصورة البطاقة التموينية المراد تفعيلها.

 

تظلمات بطاقة التموين.. التظلم على الحذف بسبب استهلاك التليفون

أما بالنسبة لم حذف بسبب استهلاك فاتورة محمول عالية يتم إحضار فواتير معتمدة من شركة المحمول التابع لها موبايل صاحب البطاقة أو بيان معتمد من شركة المحمول يفيد بمعدل استهلاكه الشهرى، بالإضافة إلى صورة البطاقة التموينية المراد تفعيلها.

 

تظلمات بطاقة التموين.. التظلم على الحذف بسبب الحيازة الزراعية

 وللذين حذفوا بسبب الحيازات الزراعية فعليهم التقدم بشهادة معتمدة من الجمعية الزراعية التابع لها صاحب البطاقة التموينية توضح مدى حيازته لأرض زراعية من عدمه ومساحة الحيازة.

 

تظلمات بطاقة التموين.. التظلم على الحذف بسبب المصاريف المدرسية

من بين المحددات التي وضعتها لجنة العدالة الاجتماعية للحذف المصاريف المدارس عالية، إلا أن من حذفوا بالخطأ في هذا الشأن يمكنهم التظلم من خلال تقديم شهادة معتمدة من المدرسة التي بها الأبناء توضح قيمة المصاريف السنوية المدفوعة لكل ابن.

سلع
سلع

 

تظلمات بطاقة التموين.. التظلم على الحذف بسبب الجمارك

 أما لمن حذفوا بسبب الجمارك المرتفعة فيمكنهم التظلم من خلال تقديم شهادة من مصلحة الجمارك تفيد بقيمة الجمارك المدفوعة و تظلمات ضرائب عالية يقدم شهادة معتمدة من مصلحة الضرائب تفيد بقيمة الضرائب المدفوعة سنويا.

 

تظلمات بطاقة التموين.. طريقتان للتظلم على الحذف

هناك طريقتان للتظلم على الحذف أولها من خلال التقدم بهذه المستدات إلى موقع دعم مصر، أو أن يتسلم مكتب التموين التظلمات المقدمة من المواطنين وتسجيلها على موقع تموين دعم مصر.

اقرأ أيضًا:

- حقيقة منح السعودية الجنسية لكل من يولد على أرضها؟

- بكل بساطة.. أحسب فاتورة الكهرباء 2019 من غير ما حد يضحك عليك

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق