بعد قليل.. استكمال محاكمة زوجة شادى محمد وشقيقيها بتهمة السرقة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الأحد، 08 ديسمبر 2019 08:00 ص

تستكمل اليوم الأحد محكمة جنح مدينة نصر، استكمال محاكمة زوجة شادى محمد و3 آخرين بتهمة السرقة، فيما كشف محمد رشوان المحامى، دفاع لاعب الأهلى السابق شادى محمد، عن تفاصيل الجلسة السابقة.

 


محمد رشوان

 

وقال "رشوان" فى تصريح لـ"فالصو"، إنه طالب بتوقيع أقصى عقوبة على المتهمين، وذلك عقب القبض عليهم، نظرًا لهروبهم خارج البلاد.

 

وفجر دفاع المجنى عليه مفاجأة بعد أن أكد تقدمه بمذكرة رسمية إلى النيابة العامه تفيد نية المتهمين بالهرب خارج البلاد، وتبين من مخاطبة النيابة العامة إدارة الجوازات والهجرة بعد ذلك أن المتهمين فروا إلى إحدى الدول العربية.

 

وكان قد كشف محمد رشوان، المحامى بالنقض ودفاع اللاعب السابق بصفوف النادى الأهلى شادى محمد عن مفاجأة فى قضية سرقة نياشين ومبالغ مالية تتخطى نصف المليون جنيه من شقته خلال سفره، إلى مدينة شرم الشيخ.

 

وقال "رشوان"، إن النيابة العامة وجهت تهمة السرقة والإتلاف إلى 3 أشخاص وهم أحمد محمد جمال الدين، وشقيقه إسلام محمد جمال الدين وزياد خالد عبده.

 

جدير بالذكر أن قسم شرطة مدينة نصر، تلقى بلاغا من شادى محمد، لاعب النادى الأهلى السابق، بتعرض شقته للسرقة واختفاء ميداليات ودروع من داخلها، متهما زوجته وشقيقها باقتحام الشقة وسرقة بعض المتعلقات.

 

وأضاف فى بلاغه أن زوجته وشقيقها استغلا تواجده فى شرم الشيخ لقضاء إجازته واقتحما الشقة واستوليا على منقولات الزوجية والدروع والميداليات التى حصل عليها من النادى الأهلى والمنتخب.

 

وتحرر المحضر رقم 16276 لسنة 2019، مدينة نصر أول، وتولت النيابة العامة التحقيق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق