بطل فيديو جوهرة: الحياة قصيرة جدًا للقلق بشأن ما يقوله أو يفكر فيه الآخرون عنك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الراقصة جوهرة

الراقصة جوهرة

الأحد، 01 ديسمبر 2019 03:08 م

جوهرة، تصدر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الإجتماعى، بعد تسريب مقاطع جنسية مصورة للراقصة الروسية أندريفا إيكاترينا والمعروفة باسم "جوهرة" ، مع أحد الأشخاص، يدعى خالد أحمد والذى خرج مؤخرا معلنا زواجه منها.

 

بطل فيديو جوهرة خالد أحمد بعد تداول الفيديوهات بشكل كبير عبر وسائل التواصل المختلفة قام بجعل حسابه  "خاص" أى " private " على "إنستجرام"،  بعد قيام الكثيرين بالدخول عليه ومشاهدة ما نشره عليه من صور وفيديوهات وقت سابق.

 

فيديو جوهرة الإباحى.. الراقصة تواجه عقوبة الحبس 3 سنوات

 

حساب خالد احمد بطل فيديو الراقصة جوهرة
حساب خالد احمد بطل فيديو الراقصة جوهرة

 

بطل فيديو جوهرة خالد أحمد، بعدما جعل حسابه على "إنستجرام" " Private" أى "خاص" بحيث لا يمكن لأحد أن يطلع على الصور أو الفيديوهات المنشورة عليه إلا بعد قبوله ذلك.

 

بطل فيديو جوهرة خالد أحمد دون على حسابه من الخارج عبارة" Life is too short to worry about what others say or think about you "، أي " الحياة قصيرة جدًا للقلق بشأن ما يقوله أو يفكر فيه الآخرون عنك ".

 

يشار إلى أن خالد أحمد، الشخص الذى ظهر مع الراقصة الروسية، أندريفا إيكاترينا، الشهيرة في مصر بـ"جوهرة" ذكر أنه متزوج منها منذ فترة، مشيراً عبر خاصية القصص على صفحته بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" إلى أنه لم يقم بفعل مشين، وأن الفيديوهات والصور التى تم تداولها ما هى إلا صورا لتوثيق علاقتهما الشخصية والزوجية.

 

وأكد أن تسريب الصور جاء بعد أن تم سرقة هاتفه من قبل أصدقائه متابعاً :حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد بيشير الفيديو، أنا مستقبلي اتدمر وأمي بتموت بسبب الموضوع ده".

 

اقرأ أيضاً:

- حكاية من التاريخ هل فاز الأهلى على الزمالك 9-1 ؟ 
- حقيقة زواج رياض محرز من ممثلة أفلام إباحية

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق