بعيدا عن الشائعات.. نقيب العلميين يوضح حقيقة بيع أصول النقابة والحصول على قرض مالى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الدكتور السيد عبد الستار المليجى نقيب العلميين - أرشيفية

الجمعة، 01 نوفمبر 2019 04:00 ص

تداولت شائعات حول نقابة العلميين خلال الآونة الأخيرة بما في ذلك التطرق لمرور النقابة بأزمة مالية قد تضر على إثرها إلى بيع جزء من أصولها أو الحصول على قرض مالى من أحد البنوك، إلا أن نقيب العلميين رد على جميع المعلومات المغلوطة المنتشرة حول هذا الأمر من أجل القضاء على الشائعات في مهدها دون أن تثير بلبلة بين أعضاء النقابة.

 

وقال الدكتور السيد عبد الستار المليجى، نقيب العلميين، إنه لم يتم بيع أى من أًصول النقابة خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أنه تمت إضافة إلى أصول النقابة العقارية أرضا فى دمنهور، وتم بناء صرح علمى من خمس أدوار، وأرض فى دمياط وجارى عمل الرسوم للبناء، وأرضا فى سوهاج ستة أفدنة لبناء مدينة العلميين بسوهاج.

 

تحذير.. نقابة العلميين تناشد عدم التسجيل فى دبلومة الكيمياء الحيوية الطبية

ونفى نقيب العلميين، فى بيان، اقتراض النقابة، من البنك العقارى المصرى العربى، لتواجه أزمتها المالية، مشيرًا إلى أن النقابة تعمل خلال الفترة الجارية على بناء مصيف العلميين فى مطروح، وجار استخراج التراخيص للبناء على كافة الأراضى الجديدة للبناء عليها.

 

ويشار إلى أن النقابة العامة للعلميين تشهد خلال الفترة الراهنة انقسامات داخلية بين الدكتور السيد عبد الستار المليجى النقيب العام، وأعضاء مجلس النقابة.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق