4 أعوام على انطلاقه.. كيفية إنشاء حساب فى بنك المعرفة المصرى ورابط الدخول

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الجمعة، 01 نوفمبر 2019 03:00 ص

يعد بنك المعرفة المصرى يعد واحداً من أكبر المكتبات الرقمية في العالم، حيث أنه أنشئ فى الأساس من أجل إتاحة محتوى علمى هائل بالمجان للباحثين والطلاب ومختلف المواطنين.

 

إنشاء حساب على بنك المعرفة المصرى

إنشاء حساب على بنك المعرفة المصرى من أسهل الأشياء، حيث أنه من خلال التسجيل يستطيع الفرد الحصول على أي معلومات يطلبها من الرقم القومي، رقم الهاتف المتحرك، البريد الإلكترونى،والمنطقة التي ينتمى إليها الفرد، وغيرها من المعلومات الأساسية التي يتطلبها التسجيل فى البوابا الأربع إلا أن التسجيل قد يختلف قليلاً من بوابة إلى أخرى خاصة في البوابة الخاصة بالباحثين.

اقرأ أيضاً:

- حقيقة منح السعودية الجنسية لكل من يولد على أرضها؟
 

- بكل بساطة.. أحسب فاتورة الكهرباء 2019 من غير ما حد يضحك عليك

 

كما أن إنشاء حساب بالبوابة الخاصة بالأطفال تتطلب التسجيل أولاً ويختلف على باقى البوابات الموجودة على بنك المعرفة المصرى.

 

بنك المعرفة
بنك المعرفة

 

وبعد إنشاء حساب يتم بعد ذلك من خلاله الدخول على البوابة في أي وقت والاستفادة من المصادر المتعلقة بالبوابة التي تم إنشاء الحساب بها، وتحميل أو الاطلاع على المواد المتاحة من مصادر المعلومات المتنوعة.

 

واربط التسجيل على بنك المعرفة المصرى هو https://www.ekb.eg/ar/home .

بنك المعرفة الصفحة الرئيسية
بنك المعرفة الصفحة الرئيسية

 

يشار إلى أن بداية تأسيس بنك المعرفة المصرى تعود إلى مبادرة "نحو مجتمع مصري يتعلم ويفكر ويبتكر" والتى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية خلال الاحتفال بعيد العلم عام 2014، وعلى أساسها تمت الاستعانة بشركة Elsevier للمساهمة في تدشين أضخم مشاريع المبادرة وهو بنك المعرفة المصري بالتعاون مع كبرى شركات النشر على مستوى العالم.

 

اقرأ أيضاً:

- حكاية من التاريخ هل فاز الأهلى على الزمالك 9-1 ؟ 
 

- حقيقة زواج رياض محرز من ممثلة أفلام إباحية

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق