مليش إخوات رجالة.. أحمد فلوكس يسخر من شائعة القبض عليه لهروبه من الخدمة العسكرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الجمعة، 01 نوفمبر 2019 12:10 ص

سخر الفنان أحمد فلوكس، من الأخبار التى ترددت عن القبض عليه، نظرًا لتهربه من أداء الخدمة العسكرية بالقوات المسلحة المصرية.

 


أحمد فوكس

 

وعلق فلوكس على الخبر المزيف حول القبض عليه، بقوله: "خدمة عسكرية وتهرب.. طب إزاى؟.. أنا مليش إخوات رجالة.. أوعى يا فلوكس يكون فى وأنا معرفش".

 

حقيقة القبض على أحمد فلوكس لهروبه من أداء الخدمة العسكرية

 

ولا يزال الفنان أحمد فلوكس متصدر قائمة محركات بحث "جوجل" و"السوشيال ميديا"، وذلك بعد تكريمه عن دوره فى فيلم "الممر"، فى الحفل الذى أقامه قطاع الإنتاج الثقافى فى ساحة الهناجر بالأوبرا، للاحتفال بنصر أكتوبر.

 

ويتعرض فلوكس لهجوم عدد كبير من رواد السوشيال ميديا، وانتقادات واسعة بعد نشره الكثير من الصور من احتفالية نصر أكتوبر، الذى تم تكريمه بها ضمن أبطال فيلم "الممر"، فضلا عن نشره صورة له من مشهد استشهاده بالفيلم والدعاء للشهداء، إذ انتقد الكثير حماسه الزائد بعد دوره في الفيلم.

 

الأمر تطور لدى البعض لفبركة أخبار وصور عن أحمد فلوكس، ومنها نشر خبر منسوب لـ"الوطن" أنه تم القبض عليه بتهمة تهربة من أداء الخدمة العسكرية فى القوات المسلحة.

 

الحقيقة أن الأيقونة المتداولة مفبركة للأسباب التالية:-

 

- عند الرجوع لموقع الوطن الإخبارى والذى تحمل الأيقونة المتداولة شعاره لم نجد الخبر.

- عند التدقيق فى فونت الخط المكتوب به الخبر، نجد أنه تم التعديل عليه ببرامج الفوتوشوب.

- بخلاف ذلك، فان أحمد فلوكس حصل على إعفاء من أداء الخدمة العسكرية لأنه وحيد، فوالده أنجبه وهو فى سن الـ 45 من عمره، ولم ينجب سواه لكن لديه 3 شقيقات بنات، وفقا لتصريحات سابقة له.

 

وشارك أحمد فلوكس فى فيلم "الممر" بشخصية ضابط فى الجيش المصرى، يستشهد فى نهاية الفيلم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق