إعلامى إماراتى يعتذر للسعوديين: الإخوان والقطريين يحاولون إحداث الوقيعة بيننا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الأربعاء، 09 أكتوبر 2019 09:04 م

أبدى الإعلامى الإماراتى طارق المحياس، اعتذاره بعد انتقادات طالته عقب إذاعته حلقة أشاد خلالها برئيس هيئة الترفيه السعودية تركى آل الشيخ، واصفاً منتقديه بأنهم "حمير".

 

وقال "المحياس" إن ما حدث كان سوء فهم ومتعمد من قبل شخص قطرى لتشويه سمعته، مشيراً إلى أنه لن يتجرأ مطلقاً على وصف السعوديين بالحمير.

 

وأكد المحياس أن لفظ "الحمير" الذى ذكره قصد به المعارضين خارج المملكة العربية السعودية، لافتاً إلى فضل المملكة العربية السعودية عليه، حيث يعيش على أراضى المملكة وتعلم بها كما أنه متزوج منها.

 

 

وأشار المحياس، إلى أن الإخوان استغلوا هذا اللفظ الذى ذكره، وروجوا من خلال شخص قطرى إلى أنه يصف الشعب السعودى بـ"الحمير"، وهو مالم يقصده على الإطلاق، مذكراً بدور تزييف الوعى والعقول الذى تمارسه قطر من خلال قناة الجزيرة فى الفتنة والإيقاع بين الشعوب العربية.

 

وكان طارق المحياس، قد تحدث فى إحدى حلقاته عن رئيس هيئة الترفيه التركى، طارق آل الشيخ، مشيداً يإنجازاته التى حققها، مؤكدًا أن الفعاليات التى تقام الآن على المملكة العربية السعودية تضاهى الفعاليات ذات الشأن والمستوى العالمى، واصفاً ما يقدم بهيئة الترفيه بأنه "معجزة العصر"، كما وصف منتقدى تركى آل الشيخ بـ"الحمير".

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق