المستحقات المتأخرة تهدد إذاعة مباراة الزمالك ومصر المقاصة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الثلاثاء، 01 أكتوبر 2019 02:52 م

قرر مجلس إدارة نادى مصر المقاصة، برئاسة محمد عبد السلام، عدم إذاعة مباراة الفريق القادمة، بسبب المستحقات المتأخرة للفريق الفيومى لدى الشركة الراعية.

 

ويواجه مصر المقاصة نظيره الزمالك، مساء الخميس القادم، على استاد السلام، فى ثانى جولات الدورى المصرى.

 


صورة أرشيفية

 

ونشر مصر المقاصة بيانًا، عبر الموقع الرسمى للفريق جاء فيه: "قرر مجلس إدارة نادى مصر المقاصة برئاسة اللواء محمد عبد السلام عدم إذاعة مباراة الزمالك نهائيا سواء “تليفزيونيا او فضائيا او فى الاذاعة” ، ومن المقرر ان تقام المباراة بعد غد الخميس على ستاد السلام فى الأسبوع الثانى بالدوري"

 

وأكد وليد هويدى مدير الكرة بالمقاصة، أن فريقه له مستحقاته متأخرة كبيرة لدى الشركة الراعية من الموسم الماضى ، ولم يحصل النادى على أى جزء من مستحقات الموسم الجديد.

 

وأوضح هويدى أن مجلس المقاصة فى حالة انعقاد مستمر لاتخاذ كافة الإجراءات من أجل الحصول على المستحقات المالية المتأخرة، وضمان الحفاظ على مستحقاته للموسم الجديد.


الطريف أن نادى أسوان رفض اذاعة مباراته مع المقاصة فى الأسبوع الأول من الدورى بسبب عدم حصوله على أى مستحقات من الشركة الراعية، ويبدو أن الدورى الجديد سيجد صعوبة فى إذاعة مبارياته هذا الموسم بسبب الشركة الراعية التى لم تلتزم بتسديد المستحقات المالية لأغلب الاندية منذ الموسم الماضى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق