أحمد صفوت: كنت اتوقع نجاح "حدوتة مرة".. والمسلسل ناقش العديد من القضايا المهمة‎

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أحمد صفوت: كنت اتوقع نجاح "حدوتة مرة".. والمسلسل ناقش العديد من القضايا المهمة‎ من موقع وشوشه، بتاريخ اليوم الخميس 5 سبتمبر 2019 .

قال الفنان أحمد صفوت، أنه سعيد بنجاح مسلسل "حدوتة مره" الذي عرض ضمن مارثون رمضان الماضي مع الفنانة غادة عبد الرازق، لافتاً أنه لم يشارك في المسلسل منذ البداية ولكن كان دوره ضيف شرف أو شخصية غير موجودة علي مستوي المسلسل.

وتابع "صفوت" في تصريح خاص لـ"وشوشة" أن شخصيته داخل احداث المسلسل كانت بالنسبة له مفقودة تمامًا ولكن عند قراءته الورق وافق عليه في نفس اليوم، مشيراً إلى أنه كان متوقع نجاح المسلسل ولكنه لم يتوقع هذا الكم من النجاح خاصة وأن ردة الفعل كانت كبيرة، مؤكدا أن المسلسل كان مهم للغاية وهذا نظراً لأنه ناقش العديد من القضايا المهمة في المجتمع من الدجل والشعوزة وبيع الاولاد والنصب وغيرها.

وعن تعاونه مع الفنانة غادة عبد الرازق، أكد أنه استمتع بالعمل معها للغاية خاصة وأنها ممثلة موهوبة جدًا وعندها قدرة علي إستحضار الشخصية بشكل غير عادي ومجتهدة جدًا وملتزمة مؤكدا أن غادة تستحق المكانة التى وصلت إليها حاليًا.

"حدوتة مرة" بطولة النجمة غادة عبد الرازق وعبد الرحمن أبو زهرة ومجدى كامل ومحمد شاهين وهاجر محمد وسلمى أبوضيف، ومفيد عاشور، ويظهر الفنان احمد صفوت كضيف شرف داخل احداث المسلسل ومن إخراج ياسمين أحمد، وتم عرضه على قنوات النهار والقاهرة والناس وLPC.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق